بوابة الوفد:
2024-09-29@06:20:10 GMT

نوير يحقق رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

سجل الألماني مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، إنجازًا تاريخيًا في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ بداية مشواره الكروي.

وحسم فريق بايرن ميونخ تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تخطى عقبة أرسنال الإنجليزي في دور ربع النهائي من البطولة.

وحافظ نوير على نظافة شباكه أمام آرسنال، اليوم الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي والتي انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد سجله جوشوا كيميتش.

مانويل نوير يتخطى إنجاز إيكر كاسياس
ووصل مانويل نوير إلى تحقيق 58 مباراة خرج فيهم بشباك نظيفة من منافسات دوري أبطال أوروبا، بفارق مباراة واحدة عن الأسطورة الإسباني إيكر كاسياس، الذي يمتلك 57 مباراة، وفقًا لما ذكرته شبكة أوبتا للإحصائيات.

ويأتي جيانلويجي بوفون، أسطورة الكرة الإيطالية، والحارس التاريخي لفريق يوفنتوس، في المركز الثالث برصيد 52 مباراة، خرج فيهم بشباك نظيفة من البطولة الأوروبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوير مانويل نوير بايرن ميونخ أرسنال دوري أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فرض عقوبات على نادي برشلونة الإسباني عقب مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

جاءت العقوبات بعد مواجهة برشلونة ضد موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، حيث انتهت المباراة بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة

وأوضح "يويفا" أن العقوبة الموجهة للفريق الكتالوني تأتي نتيجة تصرفات غير لائقة من جماهيره خلال المباراة.

كجزء من العقوبات، لن يُسمح لجماهير برشلونة بالسفر لحضور مباراة الفريق المقبلة ضد النجم الأحمر الصربي، المقرر إقامتها في 6 نوفمبر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي

أشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى أن العقوبة تأتي نتيجة السلوك العنصري الذي بدر من بعض جماهير برشلونة خلال المباراة الافتتاحية ضد موناكو، حيث تم عرض رموز نازية في مدرجات ملعب لويس الثاني، الأمر الذي اعتبره "يويفا" انتهاكًا كبيرًا لقواعده.

 إلى جانب حظر سفر الجماهير، تم تغريم برشلونة مبلغ 10 آلاف يورو. كما قرر الاتحاد تعليق حظر إضافي لمدة 12 شهرًا، والذي يتضمن منع النادي من بيع تذاكر لمشجعيه في مباراة واحدة ضمن مسابقات الاتحاد الأوروبي، وذلك بشرط أن يظهر جمهور الفريق سلوكًا لائقًا خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا