صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الخارجية الفلسطينية تدعو للضغط على الاحتلال لتفكيك جماعات الاستيطان المسلحة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم السبت ، المجتمع الدولى بالتحلى بالشجاعة والجرأة، للضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلى .، والان مشاهدة التفاصيل.

الخارجية الفلسطينية تدعو للضغط على الاحتلال لتفكيك...

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم /السبت/، المجتمع الدولى بالتحلى بالشجاعة والجرأة، للضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلى لتفكيك جماعات المستوطنين المسلحة، وتجفيف مصادر تمويلها، والكف عن الخوف والتردد خشية من ردود الفعل الإسرائيلية.

وأدانت الوزارة - فى بيان صحفى - اعتداءات وجرائم المستوطنين وعناصرهم ومنظماتهم المسلحة ضد الشعب الفلسطيني، وأرضه، ومنازله، وممتلكاته، ومقدساته، كما حدث فى عدة بلدات وقرى، وإحراق محاصيل زراعية.

وحذرت الوزارة من إرهاب المستوطنين الذى تدعمه سلطات الاحتلال الإسرائيلى وأذرعها المختلفة فى عموم الضفة الغربية المحتلة، واتساع هذه الاعتداءات.

وأكدت الوزارة أن الجماعات الاستيطانية المسلحة موجودة وقائمة، وتعمل بدعم وحماية من جيش الاحتلال الإسرائيلي، والآن من وزراء فى حكومة نتنياهو، ويعلنون ذلك بوضوح، وذلك هو نتيجة مباشرة لإرهاب الدولة المنظم.وطالبت الخارجية الفلسطينية بوضع منظمات المستوطنين وعناصرها الإرهابية على قوائم الإرهاب.

 

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الفلسطينية تدعو للضغط على الاحتلال لتفكيك جماعات الاستيطان المسلحة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير: إسرائيل هدفها عودة حزب الله لشمال الليطاني وإعادة المستوطنين للشمال

قال اللواء سمير عباهرة، خبير استراتيجي، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي عندما وجدت المجال مفتوحا أمامها لتنفيذ عملية برية في لبنان، دخلت لبنان بريا واستطاعت أن تصل إلى عمق 30 إلى 35 كم إلى الشمال من الحدود الإسرائيلية، ما أدى إلى اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل أعداد من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف «عباهرة»، خلال مداخلة على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تهدف من هذه العمليات إلى عودة حزب الله لشمال الليطاني وإعادة المستوطنين الإسرائيليين إلى مناطقهم في الشمال، بالإضافة إلى الحد من ضربات حزب الله التي استمرت خلال الفترات الماضية باستهداف المواقع الإسرائيلية.

وأكد الخبير الاستراتيجي أن الضربة الإيرانية التي وُجهت لإسرائيل أحدثت بعض الخسائر لكنها لم تكن بحجم عدد الصواريخ التي وجهتها إيران لإسرائيل إذ تم إسقاط عديد منها قبل أن تصل، كما أنها لم تصل إلى مناطق استراتيجية حسبما قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية.

ولفت إلى أن الإسرائيليين دفعوا بقوات كبيرة جدا لحسم المعركة في زمن قياسي وبالتالي التوجه إلى الدبلوماسية لحل هذا الموضوع.

مقالات مشابهة

  • حراس الأقصى يتصدون لتسلل اثنين من المستوطنين.. انبطحا أرضا ونفخا في البوق
  • الرباط تشهر العين الحمراء و تدعو الإتحاد الأوربي إلى احترام الإلتزامات و توفير الأمن القانوني للإتفاقيات
  • خبير: إسرائيل هدفها عودة حزب الله لشمال الليطاني وإعادة المستوطنين للشمال
  • الخارجية الفلسطينية تدين "الاستهداف الإسرائيلي الممنهج" لغوتيريش
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • المجلس الوطني يدين اقتحامات المستوطنين للأقصى
  • "سجود ملحمي" و"نفخ بالبوق".. عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • "سجود ملحمي" و"نفخ البوق".. عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى بالتزامن مع رأس السنة العبرية (شاهد)
  • وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان