شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الساعدي انتهاء الأعمال بمحطة أجدابيا خلال أسبوعين، أعلن الناطق باسم جهاز النهر الصناعي صلاح الساعدي انتهاء الأعمال بمحطة أجدابيا خلال فترة لن تتجاوز الأسبوعين. وأكد الساعدي في تصريحات .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الساعدي: انتهاء الأعمال بمحطة أجدابيا خلال أسبوعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الساعدي: انتهاء الأعمال بمحطة أجدابيا خلال أسبوعين

أعلن الناطق باسم جهاز النهر الصناعي صلاح الساعدي انتهاء الأعمال بمحطة أجدابيا خلال فترة لن تتجاوز الأسبوعين.

وأكد الساعدي في تصريحات إعلامية الانتهاء من إنزال القطعة الرابعة وقبل الأخيرة من الأنابيب الجديدة الأخيرة.

وأشار الساعدي إلى أن إنزال أربع قطع خلال يومين فقط يعد إنجازا كبيرا يحسب للكوادر الوطنية.

وأضاف الساعدي إلى أنه بعد إنزال القطعة الأخيرة سيتم البدء في إنجاز بعض الأعمال الداخلية الفنية.

وفي تصريحات سابقة له، أكد الساعدي، أن فرق الصيانة تمكنت من السيطرة على التسريب الناتج عن الانفجار الذي حدث بخط النهر الصناعي، والذي ترتب عليه انقطاع المياه على المدن الواقعة بين بنغازي واجدابيا.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الساعدي: انتهاء الأعمال بمحطة أجدابيا خلال أسبوعين وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: هذا موعد انتهاء أزمة الدواء

كتبت -داليا الظنيني:
أكد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة، أن ملف الدواء مهم، ويعد جزءا من الأمن القومي المصري، وقد تأثر كأي سلعة بها مكونات دولارية خلال العام والنصف الأخير في ظل وجود أزمات عالمية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتى، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامى أحمد موسى، مساء الثلاثاء: منذ بداية الأزمة وعلمنا بعدم وجود عملة تغطي الاحتياجات، تم وضع أولويات حتى لا يشعر المواطن بوجود نقص، مؤكدا أن الضيوف من غزة والسودان كلها إضافات أثرت على مستلزمات الإنتاج وأساسيات صناعة الدواء من المواد الخام.

وأضاف: كانت هناك نواقص في بعض أنواع الأدوية، ولكن يوجد أدوية بديلة أو مثيلة وهذه ثقافة غير معتمدة لدينا عند الكثيرين، ففي حال عدم وجود الدواء الذي كتبه الطبيب يقولون عليه ناقص.

وواصل: مصر أرخص دولة في العالم في الدواء، وغير القادر لا يتأثر بارتفاع أسعار الدواء، مضيفا أن الدولة توفره له وصناعة الدواء المصرية تغطي 95 % من الاحتياجات.

وأكمل: هناك 69 مليون مواطن مؤمن عليه في منظومة التأمين الصحي الموجودة منذ ستينيات القرن الماضي، يضاف عليهم المستفيدين من قرارات العلاج على نفقة الدولة.

وأوضح أن إجراءات تسعير الدواء من اختصاصات هيئة الدواء المصرية، مشيرا إلى أن ارتفاع أسعار الدواء ستكون في حدود 30 إلى 35 %.

واعتذر للمواطنين عن نقص بعض الأدوية فى الأسواق خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه خلال الشهور القليلة القادمة لن يكون هناك نقص فى الأدوية المستوردة أو المحلية، حيث بدأ استيراد المواد الخام لإعادة تشغيل الإنتاج وسيتم بالتعاون مع الفريق كامل الوزير للاهتمام بصناعة الدواء.

مقالات مشابهة

  • توجيه للأجانب بمغادرة الخرطوم خلال أسبوعين
  • عاجل.. تصريحات نارية من جنة عليوة عن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • ضربة قاتلة للبنان.. وزير إسرائيلي يُهدّد!
  • إنزال سمكي وفير بـ4 ولايات في شمال الباطنة
  • محافظ الدقهلية: رفع كفاءة شاملة لمدينة جمصة خلال أسبوعين
  • وزير الصحة: هذا موعد انتهاء أزمة الدواء
  • عاجل - عقب انتهاء مؤثمر العاصمة الإدارية حول الاجتماع الأول للحكومة الجديدة.. إليك أهم تصريحات رئيس الوزراء
  • محافظ الدقهلية: مهلة أسبوعين لتحسين شوارع جمصة والاهتمام بالشواطئ
  • نائب:تلاعب حكومي في موازنة 2024 بعد تصويت البرلمان عليها
  • انتهاء أزمة مطار صنعاء الدولي واستئناف الرحلات من وإلى هذه الدولة خلال الساعات القادمة