قرر نادي ريال مدريد استبعاد نجم الفريق جديد من المعسكر الاستعدادي في أمريكا بسبب الإصابة، ليعود إلى إسبانيا لتلقي العلاج.

أخبار متعلقة

تقارير: ريال مدريد ينتظر ساعة الصفر للتحرك لضم مبابي

لابورتا: لست قلقًا من انضمام مبابي لـ ريال مدريد

ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد وديًا

وأعلن ريال مدريد إصابة الشاب التركي أردا جولر قبل نحو 4 ساعات فقط من الكلاسيكو الودي أمام برشلونة في مدينة دالاس الأمريكية.

وخلال بيانًا رسميًا نشره ريال مدريد: "بعد الفحوصات التي أُجريت على أردا غولر، تم تشخيص إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى".

وتابع: "اللاعب سيسافر إلى مدريد في الساعات القليلة المقبلة لمواصلة العلاج المحدد".

التقرير الطبي لأردا جولر#RealMadrid

— ريال مدريد (@realmadridarab) July 29, 2023

وكتب جولر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام": "كنت أود أن أكون في الملعب اليوم مع زملائي في الفريق، لكنني أعود إلى مدريد من أجل التعافي ومن أجل أن أكون جاهزا في أقرب وقت ممكن، شكرا لكم على الدعم، هلا مدريد".

ريال مدريد ريال مدريد ضد برشلونة أهداف ريال مدريد ضد برشلونة مواجهة سابقة بين برشلونة وريال مدريد مدرب ريال مدريد مباراة ريال مدريد كلاسيكو ريال مدريد برشلونة إصابة أردا جولر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ريال مدريد ريال مدريد ضد برشلونة مدرب ريال مدريد مباراة ريال مدريد كلاسيكو ريال مدريد برشلونة إصابة أردا جولر زي النهاردة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”

الجديد برس|

تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الألماني، التي جمعتهما يوم أمس الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيكون على موعد في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة