توجت صاحبة السمو الأميرة عهد بنت الحسن مديرة إدارة عمليات الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الفائزين بمنافسات اليوم السادس للرجال، من بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب المقامة في صالة أرينا بجامعة الملك سعود بالرياض، بعد أن حقق المنتخب الإيطالي الميدالية الذهبية في سلاح الأبيه (فرق) تحت 20 عاماً، عقب فوزه على المنتخب الفرنسي الذي نال الفضية، وحصل منتخب سويسرا على البرونزية.


وتصدرت أمريكا جدول ترتيب ميداليات البطولة، بتسع ميداليات (3 ذهبيات – فضيتين – 4 برونزيات) بعد أن حصدت ذهبية سلاح الأبيه (للسيدات) للفرق عقب فوزهن على منتخب إيطاليا الذي حصل على الميدالية الفضية فيما ظفر منتخب فرنسا بالبرونزية، وتوج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة واسم بن عيسى الحسن الفائزات بالميداليات.
وتنطلق عند الساعة الثامنة والنصف من يوم غد الخميس منافسات سلاح السيبر ( فردي ) للرجال والسيدات، وتستمر المنافسة حتى نهاية البطولة في الـ 20 من شهر أبريل الجاري، ويمثل المنتخب محمد العمرو وعبدالله المنسف وزياد المطيري وجهاد العبيدي, وعلى مستوى السيدات كلاً من الحسناء الحماد ودانه القحطاني وعهد المعمر وتلين القضماني.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال