شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن وزارة التعليم المنتهية عطلة المعلمين تبدأ غداً الأحد وتستمر لمدة شهر، أكدت وزارة التربية والتعليم في الحكومة المنتتهية عبر مكتبها الإعلامي أن عطلة المُعلِّمين تبدأ يوم غدٍ الأحد وتستمر حتى 31 من الشهر المُقبل،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التعليم المنتهية: عطلة المعلمين تبدأ غداً الأحد وتستمر لمدة شهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التعليم المنتهية: عطلة المعلمين تبدأ غداً...

أكدت وزارة التربية والتعليم في الحكومة المنتتهية عبر مكتبها الإعلامي أن عطلة المُعلِّمين تبدأ يوم غدٍ الأحد وتستمر حتى 31 من الشهر المُقبل.

وأصدر وزير التربية والتعليم بالحكومة المنتهية القرار رقم 1046 لِسنة 2023 ميلادي، بشأن تحديد مواعيد الدّراسة والامتحانات لجميع المراحل التَّعليمية للعام الدِّراسي 2023 – 2024 م.

وأكدت الوزارة أن 3 سبتمبر 2023 هو موعد بداية العام الدراسي وأن الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول تبدأ من 5 نوفمبر 2023 وحتى 16 نوفمبر 2023 ، ونهاية الفصل الدراسي الأول 21 ديسمبر 2023 بينما موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 25 ديسمبر 2023 إلى 4 يناير 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة التعليم المنتهية: عطلة المعلمين تبدأ غداً الأحد وتستمر لمدة شهر وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إتلاف 21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية في مأرب

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في مدينة مأرب إتلاف لـ21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية.

 

وقال مسؤول محلي إن مكتب الصناعة نفذ -خلال العام الجاري- العديد من عمليات الإتلاف لمواد غذائية واستهلاكية متنوعة جرى ضبطها في السوق؛ إما منتهية أو غير صالحة للاستخدام الآدمي، أو مقلدة.

 

وأكد أن العملية الأخيرة جرى ضبطها من قِبل فِرق التفتيش للسوق المحلية خلال شهر سبتمبر الماضي، وأنها تأتي بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية المنظّمة.

 

وأشاد بجهود الجهات المختصة في مراقبة مستوى الاستقرار في السوق بالمواد التموينية، ومنع التلاعب بها، وباسعارها.

 

وشدد على ضرورة بذل الجهود لكشف المخالفات التي يتم إخفاؤها من قِبل التجار باحترافية، واتخاذ عقوبات وإجراءات مشددة بحق المخالفين.


مقالات مشابهة

  • تونس تبدأ مرحلة الصمت عشية الإنتخابات الرئاسية
  • اليوم العالمي للمعلم .. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • وزير التعليم يهنئ المعلمين المصريين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
  • وزير التعليم يهنئ المعلمين في يومهم العالمي: أصحاب رسالة سامية
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • «التعليم» تكشف الأعداد المطلوبة بالمدارس لسد العجز في أعداد المعلمين
  • وزارة الطوارئ الروسية تبدأ إجلاء المواطنين الروس من لبنان
  • اليوم العالمي للمعلم| الإحصاء: معلم لكل 27 تلميذًا للعام الدراسي 2023/2024
  • إتلاف 21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية في مأرب