حسم مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، الجدل المُثار حول إمكانية تجديد عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد وصوله لنسبة مشاركة مُحددة رفقة الفريق الأول لكرة القدم.

شوبير نقلًا عن مصدر مسؤول: موديست سيرحل عن الأهلي

أشار الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، إلى أن هناك بند في عقد الفرنسي موديست، حال تحققه سيتم تجديد عقده تلقائيًا لموسم جديد.

قال شوبير: “يوجد بند في عقد موديست حال مشاركته بنسبة 75% من الموسم الأول له مع الأهلي، يجدد العقد تلقائيًا لموسم إضافي، ولكن بشرط أن يشارك أساسيًا، وهو حاليًا تبلغ نسبة مشاركته مع الفريق 38%”.

رحيل موديست عن الأهلي.. إعلامي يفجر مفاجأة عاجل| 24 عامًا ومزعج.. مهاجم مغربي بديلًا لأنتوني موديست في الأهلي

وأضاف شوبير: “مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أكد لي أن الموسم الحالي هو الأخير لموديست ولن يتواجد مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد”.

واصل: “هناك اختلاف في جزئية التسجيل مع الأهلي، فهل حال تسجيل موديست 20 هدفًا دوري وكأس وإفريقيا وجميع المسابقات يجدد العقد أم 20 هدفًا ما بين تسجيل ومساهمة؟!”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي موديست الاهلي وموديست مصير موديست أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم