شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قبائل دهم بمحافظة الجوف تشهر مجلسها القبلي وتوجه رسائلها للمجلس الرئاسي، تحت شعار الدعوة لوحدة الصف و مزيدا من الالتحام للصف الجمهوري خلف القيادة السياسية في سبيل إعادة مؤسسات الدولة ودحر مليشيا الحوثي الإرهابية.نظم .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبائل دهم بمحافظة الجوف تشهر مجلسها القبلي وتوجه رسائل ها للمجلس الرئاسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبائل دهم بمحافظة الجوف تشهر مجلسها القبلي وتوجه...
تحت شعار الدعوة لوحدة الصف و مزيدا من الالتحام للصف الجمهوري خلف القيادة السياسية في سبيل إعادة مؤسسات الدولة ودحر مليشيا الحوثي الإرهابية. نظم قبائل دهم حفل إشهار مجلس قبائل دهم التأسيسي الشامل برئاسة الشيخ يحيى مرضي الهندوس. وفي الحفل طالب الشيخ محسن فرجة في كلمتة بأسم قبائل دهم بمحافظة الجوف المجلس الرئاسي والحكومة بدعم عملية تحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي. ودعت القبائل في فعالية إشهار مجلس قبائل دهم كافة القوى و

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبائل دهم بمحافظة الجوف تشهر مجلسها القبلي وتوجه رسائلها للمجلس الرئاسي وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك بالدورة 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية

شارك الدكتور سالم النيادي، سفير الدولة لدى المنظمة الدولية للفرنكوفونية، في اجتماعات الدورة الـ 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية على مستوى كبار المسؤولين والذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس، برئاسة لويز موشيكيوابو، الأمينة العامة للمنظمة، وحضور ممثلي الدول والحكومات الأعضاء الـ88 في المنظمة.
وتم استعراض آخر التحضيرات والترتيبات المتعلقة بالقمة الفرنكوفونية الـ19 المقبلة التي تستضيفها فرنسا في شهر أكتوبر المقبل، إضافة لاعتماد عدد من المشاريع والتوصيات التي سيتم مناقشتها في الدورة 45 المقبلة للمؤتمر الوزاري للفرنكوفونية المزمع عقدها في أول الشهر المقبل.
وتشارك الإمارات بصفتها عضواً مشاركاً في جميع اجتماعات المنظمة الفرنكوفونية التي تعقد على مستوى كبار المسؤولين والوزراء والقمة، وذلك التزاماً منها بأهمية العمل الفرنكوفوني متعدد الأطراف، ورغبة منها في توطيد علاقاتها المتميزة مع الفضاء الناطق بالفرنسية.
(وام)

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك بالدورة 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية
  • الإمارات تشارك في الدورة 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية في باريس
  • السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني
  • "تابروير" الأمريكية تشهر افلاسها بعد فشلها في وقف تراجع المبيعات
  • "تابروير" الأمريكية تشهر إفلاسها بعد سنوات من المعاناة
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • حزب طالباني:العلاقة بين محافظ كركوك ورئيس مجلسها “ممتازة”
  • القبائل تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال
  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين
  • مواعيد وأسعار قطارات النوم لـ «الوجه القبلي»