عربي21:
2024-07-02@03:24:27 GMT

سابقة.. لاعب ملقا يبيع قميصه لمشجع مقابل 50 يورو

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

سابقة.. لاعب ملقا يبيع قميصه لمشجع مقابل 50 يورو

في سابقة من نوعها أقدم داني لورينزو، لاعب ملقا، على بيع قميصه لأحد المُشجعين مُقابل 50 يورو، بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أتلتيكو مدريد الرديف، برسم الجولة الـ32 من دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

هذا والتقطت عدسات الكاميرا، لحظة توجّه لورينزو، إلى المدرجات، بعد نهاية المواجهة، من أجل التقاط الصور مع الجماهير، قبل أن يطلب منه أحد المُناصرين الحصول على قميصه مُقابل 50 يورو، وهو الأمر الذي قَبله متوسط ميدان ملقا بابتسامة عريضة.



وتعرّض لورينزو لمجموعة من الانتقادات، من طرف الجماهير بسبب بيعه لقميصه، ليبرّر اللاعب موقفه بشأن الواقعة حيث قال في تصريحات لشبكة "Atresmedia" الإسبانية: "أنا لست مليونيرا".

وأضاف المُتحدث ذاته: "النادي يتقاضى منا رسوما مقابل القمصان، ومن الطبيعي بالنسبة لي، أخذ المبلغ التي عُرض علي، لكن أظن أنه لم يكن من المُفترض أن أوافق على أخذ النقود".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ملقا قميصه كرة القدم قميص مشجع ملقا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • يورو 2024.. مواجهة شرسة بين النمسا ضد تركيا في ختام دور الـ16 لكأس أمم أوروبا
  • قرار جديد للبنك المركزي في عدن غير قابل للتطبيق في صنعاء!!
  • عدم الاستقرار السياسي يهدد بتفاقم الوضع الاقتصادي الفرنسي
  • أصول القطاع المصرفي السعودي تتجاوز 5 تريليونات ريال في نهاية ايار
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • المرصد الأورومتوسطى:إسرائيل تهدف لضرب مقومات الحياة بغزة ليصبح غير قابل للحياة
  • ويلي سانيول يكتب «مجد جورجيا» الكروي
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة