شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن المالية البرلمانية تناقش زيادة الرواتب 35 في المئة، تناقش اللجنة المالية البرلمانية، اليوم الأحد، جملة من الاقتراحات ذات الأبعاد الشعبية والتسويقية والتجارية، أبرزها اقتراحات زيادة في العلاوة .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المالية» البرلمانية تناقش زيادة الرواتب 35 في المئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المالية» البرلمانية تناقش زيادة الرواتب 35 في المئة
تناقش اللجنة المالية البرلمانية، اليوم الأحد، جملة من الاقتراحات ذات الأبعاد الشعبية والتسويقية والتجارية، أبرزها اقتراحات زيادة في العلاوة الاجتماعية والمعاشات التقاعدية والمساعدا...

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المالية» البرلمانية تناقش زيادة الرواتب 35 في المئة وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة تبكيــر صرف مرتبات شهر يوليو 2024 وسلم الرواتــب

انتشرت الكثير من الأقاويل حول تبكير موعد صرف مرتبات يوليو، مما جعل جميع الموظفين يتساءلون عن حقيقة تلك الأخبار. 

لذلك قامت وزارة المالية المصرية بالرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية، موضحة أن المرتبات يتم سحبها من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة لجميع البنوك أو من خلال مكاتب البريد المصري، وفي هذا المقال سنجيب بالتفصيل عن هذه التساؤلات، وسنوضح لكم سلم رواتب الموظفين الجديد.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

بعد انتشار الكثير من الأخبار حول تبكير موعد صرف مرتبات شهريوليو،صرحت وزارة المالية المصرية أنه تلك الأخبار صحيحة بالفعل وسوف يتم صرف الرواتب هذا الشهر بداية من يوم 18 من الشهر وسوف يتم صرف المتأخرات أيام 8، 10، 11 من شهر يوليو، كما أوضحت أيضا عن موعد صرف رواتب شهر أغسطس والتي سوف تكون بداية من يوم 22 من الشهر بينما المتأخرات سوف يتم صرفها أيام: 8، 11، 12 من نفس الشهر.

 

موعد صرف رواتب شهر سبتمبر

وفقا لما صرحت عنه الجهات المسؤولة أنه من المقرر أن يتم صرف رواتب شهر سبتمبر بداية من يوم 22 من شهر سبتمبر بينما المتأخرات سوف يتم صرفها أيام: 8، 11، 12 من نفس الشهر.

 

سلم رواتب الموظفين الجديد 2024

شهدت رواتب الموظفين زيادة ملحوظة هذا العام والتي جاءت على النحو الآتي:

سوف يتقاضوا موظفي الدرجة الأولى راتب يصل حتى 8200 جنيه مصري.العاملين في الدرجة الثانية من المقرر أن تكون رواتبهم بعد الزيادة 8000 جنيه.الأشخاص الذين يعملوا في الدرجة الثالثة سوف يحصلوا على راتب قدره 7500 جنيه.موظفي الدرجة الرابعة من المقرر أن تكون رواتبهم بعد الزيادة 7000 جنيه.بينما موظفي الدرجة الخامسة سوف يحصلوا على راتب يصل حتى 6500.العاملين في منصب مدير عام من المقرر أن تكون رواتبهم بعد الزيادة هي 9200 جنيه.العاملين في الدرجات العليا رواتبهم تصل حتى 10200 جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • لماذا يُعطَى مجلس الوزراء سُلطة إيقاف الرواتب في نظام الموارد.؟!
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • استقرار الدولار قبل بيانات الرواتب.. والإسترليني يصمد وسط الانتخابات البرلمانية البريطانية
  • زيادة في أجور مفتشي المالية انطلاقا من يوليوز الجاري
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • حقيقة تبكيــر صرف مرتبات شهر يوليو 2024 وسلم الرواتــب
  • كاتب بلا مقال
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • لقجع يعلن توسعة الرقابة البرلمانية على 200 مؤسسة عمومية إضافية في أبرز إصلاحات القانون التنظيمي للمالية
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري