تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري أحمد عبد العزيز وهو في حالة انفعال بعد تقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية أمس الثلاثاء.
وأظهر الفيديو لحظة خروج الفنان عبد العزيز من العزاء وسط تجمهر عدد من الجمهور والصحفيين، حيث قام أحد الأشخاص بمحاولة لمس الفنان، مما أدى إلى انفعاله وقال: “قائلا: “أوعى إيدك يالا ولا”، وغادر الفنان المكان سريعًا بعد ذلك.


وكان الفنان عبد العزيز قد أعرب عن حزنه الشديد لفراق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، حيث سبق وأن شاركا معًا في عدد من الأعمال الفنية، من أبرزها مسلسلي “من الذي لا يحب فاطمة” و”المال والبنون” الجزء الثاني.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة

في خطوة جديدة تعكس مدى تفاعلها مع جمهورها، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب محبيها بإعلانها عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي شيرين المستمر للتواصل مع جمهورها والتعبير عن شكرها لدعمهم المستمر.

شيرين عبد الوهاب تفاصيل تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها 

وأطلقت شيرين عبد الوهاب تحدي رقص عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، وحثت جمهورها على المشاركة فيه، ولتشجيعهم أكثر، أعلنت عن منح هدايا قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، هذا التحدي جاء في إطار سعي شيرين إلى نشر أجواء من الفرح والتفاؤل بين جمهورها.

منشور شيرين عبد الوهاب 

 

شيرين عبد الوهاب تعبر عن حزنها لأحداث لبنان الجارية 

على صعيد آخر، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي تمر بها دولة لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

أحدث الأعمال الفنية لشيرين عبد الوهاب 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد عبد الوهاب تواصل تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، وذلك بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير