كشف الفنان محمد محمود عن مشهد المحكمة في الحلقة الأخيرة بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة سلمى أبو ضيف.

محمد محمود يتحدث عن تعديله لمشهد المحكمة

وأكد محمد محمود في تصريحات تلفزيونية، أن مشهد المحكمة والذي تصدر محركات البحث بعد عرضه ضمن موسم رمضان 2024، أضاف إليه جملة يا سيادة القاضي، معقبًا: لما قولت يا سيادة القاضي، الحرب دلوقتي مبقتش طيارات ودبابات، مبقتش ضرب أهداف حيوية، بقت ضرب المجتمع في أعز ما يملك في شبابه، وضرب ثوابت دينه، وتخوين الشرفاء.

. الجملة دي اللي أنا ضيفتها للمشهد وكانت رسالة واضحة جدا.

محمد محمود.. يعلن عن جزء ثاني من أشغال شقة

وأشارمحمد محمود في برنامج «نجوم رمضان أقربلك» مع إنجي على: «تقديم الدور الكوميدي أصعب حاجة في الدنيا، والممثل الكوميدي لما يطلع على المسرح ويقدم عمل ولا يجد الجمهور يضحك تكون حينها كارثة عليه».

و أستطرد محمود: «لذلك أصعب فن هو التمثيل الكوميدي، ولذلك الكوميديان لما يقدم تراجيدي لا يكون صعبا عليه أنه قد الأصعب، الكوميديان الحقيقي يكون على فطرته ولا يتصنع، كوميديا الموقف أعلى أنواع الفنون وهذا ما كان يفعله الفنان فؤاد المهندس وأيضا نجيب الريحاني، وأنا من هذه النوعية لا أتعمد تقديم كوميديا ولكن أقدمها بتلقائية شديدة جدا».

وتابع محمود: «الدور الذي أصدقه أقدمه دون تفكير ولا أفكر في الأموال، ومن موسمين عملت «نجيب زاهي زركش» مع الأستاذ الكبير يحيى الفخراني وقعت على العقد فورا وقلت لهم ضعوا المستحقات التي ترون أنني أستحقها، لأنني أتعامل مع شركة وفنان محترم».

محمد محمود وإنعام سالوسة من كواليس أعلى نسبة مشاهدمسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والعمل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، أحمد الرافعي، فرح يوسف، محمد حاتم، هند عبد الحليم، جلا هشام، وهو من إخراج ياسمين أحمد كمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد محمود الفنان محمد محمود مسلسلات رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة محمد محمود أعلى نسبة

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»

أعلن الفنان مصطفى منصور، منذ قليل عن تعرضه لحادث سير، نقل على إثره للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، ونتج عنه تحطم سيارته بالكامل.

وشارك مصطفى منصور، صورة لسيارته وهي محطمة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله».

آخر أعمال مصطفى منصور

وكانت أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل «حدوتة منسية» الذي عرض قبل الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مصطفى منصور يشارك كواليس من مسلسل «ورق التوت»

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 17 شخصا في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"