علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، على خروج فريقه من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح.

فشل مانشستر سيتي، حامل اللقب، في عبور دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح (4-3)، عقب التعادل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4).

وتعادل مانشستر سيتي خارج ملعبه مع ريال مدريد 3-3 في لقاء الذهاب، وسيطر التعادل على الإياب بينهما بنتيجة 1-1 بملعب “الاتحاد”، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أطاحت بكتيبة جوارديولا.

جوارديولا: ريال مدريد لم يكسبنا بالحظ

قال جوارديولا في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “مبروك لريال مدريد على التأهل. أنا لست نادمًا على أي شيء، لقد لعبنا بشكل جيد. لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز”.

عاجل| "ريال مدريد لا يموت".. أول تعليق من أنشيلوتي بعد إقصاء مانشستر سيتي نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "الآن ريال مدريد سيذهب إلى نصف النهائي لكن نحن لا".

وأكمل: "في بعض الأحيان تفوز بركلات الترجيح وأحيانًا لا تفعل ذلك. لم نتمكن من إنهاء الفرص بشكل مناسب. لعب جفارديول ووكر على مستوى عالٍ جدًا".

وبسؤاله عن تأهل ريال مدريد بالحظ، أجاب: "لقد أخبرني كرويف يومًا ما أن الحظ غير موجود وأنا أتفق معه. كان يمكننا أن نكون أفضل، لكني لا أعرف ماذا يمكننا أن نفعل، ليس هناك المزيد لقوله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا بيب جوارديولا مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

حسم مصدر مسؤول بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل حول إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي على حساب نادي الزمالك.

وكان ترددت أنباء خلال الأيام الماضية بأن الفائز من مباراة الأهلي والزمالك سيلاقي ريال مدريد على بطولة خاصة وهو ما رد عليه المصدر بسبب تداوله بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

مصدر يكشف حقيقة مواجهة الزمالك ريال مدريد

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « لم نتحدث عن أي شيء يخص لقاء خاص بين الفائز بكأس السوبر الأفريقي وريال مدريد نهائيًا خلال الفترة الماضية لم يكن هذا الأمر على الطاولة في اجتماعات الاتحاد الأفريقي أو في اجتماعات هيئة الترفيه قد تحدث أمور تتعلق بهذا الأمر كل شيء وارد مثلما حدثت بطولة إنتر كونتيننتال ولكن حتى الآن نستطيع القول بأن لا شيء موجود».

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • توني كروس: كنت قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل ريال مدريد