شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكهرباء المنظومة تمر بظروف عصيبة تتمثل بشح الوقود وتزايد الطلب، الاقتصاد نيوز ـ بغداد أعلنت وزارة الكهرباء، انها تمر بظروف عصيبة تتمثل بشح الوقود وتزايد الطلب على الاستهلاك بسبب ارتفاع درجات .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء: المنظومة تمر بظروف عصيبة تتمثل بشح الوقود وتزايد الطلب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء: المنظومة تمر بظروف عصيبة تتمثل بشح الوقود...

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

 

أعلنت وزارة الكهرباء، انها تمر بظروف عصيبة تتمثل بشح الوقود وتزايد الطلب على الاستهلاك بسبب ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة.

وقالت الكهرباء في بيان صحفي، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "بالوقت الذي تمر به المنظومة بظروف عصيبة ، من شح الوقود وتزايد الطلب على الاستهلاك ، وإرتفاع درجات الحرارة الشديدة الغير مسبوقة ، وبالوقت الذي تواكب فيه الوزارة وتشكيلاتها جميع الازمات والمناسبات الدينية والوطنية ، واضطلعت بتحسن ملحوظ بالطاقات المنتجة وساعات التجهيزيكون للعوارض الفنية الطارئة أثر على المنظومة ومعداتها".

وأضافت تعرضت المنظومة الكهربائية اليوم السبت في الساعة (الثانية عشر ظهراً واربعين دقيقة) لانطفاء تام، بسبب حصول حادث حريق بمحطة البكر التحويلية الثانوية بمحافظة البصرة، أدى إلى انفصال الخطوط الناقلة كارتباطات المنطقة الجنوبية بالمنطقة الوسطى، وبالتالي صعود ترددات المنظومة وانفصال الوحدات التوليدية بمحطات الإنتاج .

وأكدت أنه جاري العمل وبشكل سريع من مركز السيطرة الوطني والتنسيق مع مراكز السيطرة في المحافظات على إعادة الوحدات التوليدية المنفصلة ، والخطوط الناقلة تباعاً ، وسيعاود وضع المنظومة بشكل طبيعي خلال الساعات المقبلة .

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء: المنظومة تمر بظروف عصيبة تتمثل بشح الوقود وتزايد الطلب وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقى بالمصريين العاملين بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

التقي الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم 28 سبتمبر 2024 بالمصريين العاملين بمقر الأمم المتحدة في نيويورك على هامش المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد وزير الخارجية على اعتزاز مصر بأبنائها الذين يعملون في الأمم المتحدة، لاسيما وأن مصر دولة مؤسسة للمنظمة منذ نشأتها عام 1945، وثمن الدور الهام الذي يقومون به في دعم المنظومة الأممية لحفظ السلم والأمن الدوليين وتحقيق التنمية المستدامة، في ظل تحديات جسيمة يتعرض لها النظام الدولي.

حث الدكتور بدر عبد العاطي المصريين الذي يعملون بالمنظمة الأممية على الاستمرار في الالتزام بالمهنية التي تليق باسم ومكانة مصر الدولية، وتتسق مع المبادئ والأهداف السامية التي تضطلع المنظومة الأممية بتنفيذها والعمل على الحفاظ عليها.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يحذر من جر المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة

وزير الخارجية: مصر تسعى لدفع عجلة التنمية في القارة الأفريقية

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية ولبنان

مقالات مشابهة

  • إذا امتلكت عقارا جديدا.. كيف تصحح بيانات عداد الكهرباء؟
  • الصحة العالمية: المنظومة الصحية في لبنان لا تزال منهكة بسبب تصاعد العنف
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • الأمن يقضي ليلة عصيبة بالفنيدق بعد دعوات (30 شتنبر)
  • طهران تدين العدوان الصهيوني على خزانات الوقود ومحطة توليد الكهرباء بميناء الحديدة
  • السعودية تعلن تشغيل أول مشروع لتخزين الغاز بتقنية الحقن المعالج
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • الرئيس السيسي: المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا
  • السيسي: المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص على توازن سياستنا
  • وزير الخارجية يلتقى بالمصريين العاملين بمقر الأمم المتحدة في نيويورك