شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن “الكمارية” جبن جزائري ضمن أفضل وألذ الأجبان في العالم ، صنف موقع 8220;تاست أطلس TasteAtlas 8221; المتخصص في تصنيف الأكلات الشعبية والطبخ التقليدي العالمي جبن الكمارية الجزائري ضمن قائمة أفضل وألذ .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الكمارية”.

. جبن جزائري ضمن أفضل وألذ الأجبان في العالم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الكمارية”.. جبن جزائري ضمن أفضل وألذ الأجبان في...

صنف موقع “تاست أطلس- TasteAtlas” المتخصص في تصنيف الأكلات الشعبية والطبخ التقليدي العالمي جبن الكمارية الجزائري ضمن قائمة أفضل وألذ جبن في العالم.

ووفقا لذات الوقع جاء جبن الكمارية في المرتية الـ 36 في قائمة ألذ الأجبان من عدة دول حول العالم والمكونة من 50 نوعا من الاجبان.

وأضاف ذات الموقع تصدر جبن كروتان ذو شافينيول  crottin de chavignolالفرنسي قائمة ألذ الأجبان من عدة دول حول العالم.

وحسب موقع “تاست أطلس جين الكمارية مصنوع من حليب الماعز ويتم صناعته جنوب الجزائر بالضبط ولايتي غرداية والنعامة حيث يتم تناوله عادةً في المناسبات الاحتفالية والأعياد الدينية مثل رمضان أوالمولد النبوي، وعادةً ما يتم إقرانها بالخبز أوالشاي على الجانب.

ويعتبر الكمارية مجموعة متنوعة من الجبن الأبيض الناعم المصنوع تقليديًا من حليب الماعز باتباع الأساليب التقليدية القديمة. والتي تتضمن تسخين خليط من الحليب الخام والملح حتى يبدأ في التخثر، ثم تقليب الخليط وتصفيته لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل أن يتخذ المنتج النهائي شكله الدائري والمسطح.

“الكمارية”.. جبن جزائري ضمن أفضل وألذ الأجبان في العالم  النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الكمارية”.. جبن جزائري ضمن أفضل وألذ الأجبان في العالم  وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم وفلسطين تدخل قائمة الأقل دخلا في تقرير البنك الدولي 2024

أصدر البنك الدولي الاثنين تقريرا ماليا للعام 2024 أظهر تربع روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم، فيما دخلت فلسطين قائمة الدول الأقل دخلا بعدما انخفض ناتجها المحلي الإجمالي 9.2%.

إقرأ المزيد وكالة: إسرائيل تمدد السماح بالتعاون مع البنوك الفلسطينية

ووفقا لتقرير البنك فقد انتقلت ثلاث دول العام الجاري من فئة الدخل المتوسط ​​العالي إلى فئة الدخل المرتفع.

وأرجع البنك انتقال روسيا إلى الفئة العليا من مجموعة الدول ذات الدخل المتوسط ​​الأعلى إلى زيادة الإنفاق الدفاعي، فضلا عن انتعاش النشاط في التجارة والقطاع المالي وصناعة البناء والتشييد.

وانضمت بلغاريا وبالاو أيضا إلى قائمة الدول ذات الدخل المرتفع، بالإضافة إلى ذلك، قامت أوكرانيا والجزائر ومنغوليا وإيران بتحسين موقفها وانتقلت من فئة البلدان ذات الدخل المتوسط ​​الأدنى إلى فئة "البلدان ذات الدخل المتوسط ​​الأعلى".

وفي أوكرانيا، على وجه الخصوص، ارتفع نصيب الفرد من الدخل القومي الإجمالي إلى 5070 دولارا بعد أن كان 4270 دولارا، وذلك بفضل تجدد النمو الاقتصادي واستمرار انخفاض عدد السكان.

الدولة الوحيدة في تصنيف البنك الدولي التي انخفض مستوى دخلها هي فلسطين، بانخفاض ناتجها المحلي الإجمالي بنسبة 9.2%

وفي نهاية شهر مايو، قام البنك الدولي بتحديث بيانات مؤشرات تعادل القوة الشرائية، ووفقا لهم، أصبح الاقتصاد الروسي الرابع في العالم في عام 2021.

وعلى مدى العامين المقبلين، احتفظت موسكو بهذه المواقف، حيث بلغت حصة روسيا 3.8% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، متقدمة على اليابان التي سجلت3.7% وألمانيا 3.4%.

وفي عام 2023، ارتفع نصيب الفرد من الدخل القومي الإجمالي في روسيا إلى 14250 دولارا، وفي عام 2022، بلغ هذا الرقم 12.830 دولارا.

المصدر: نوفوستي 

 

 

مقالات مشابهة

  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • هذه قائمة ملاعب التداريب المخصصة لمنتخبات كأس العالم بمدينة فاس
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • أبوظبي تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • مشاريع التخرج بـ«إعلام حلوان» تجمع بين الإبداع الصحفي والتقنيات الحديثة
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • جامعة حلوان: مشاريع التخرج بقسم الإعلام تجمع بين الإبداع الصحفي والتقنيات الحديثة
  • روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم وفلسطين تدخل قائمة الأقل دخلا في تقرير البنك الدولي 2024
  • عبدالله جورج: جماهير الزمالك أفضل داعم في العالم ومينفعش يسيب فريقه