صحيفة البلاد:
2024-10-02@04:04:02 GMT

50 ألف زائر لعيد بلدية الخبر

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

50 ألف زائر لعيد بلدية الخبر

البلاد – الخبر

نظمت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة الخبر، فعالية “عيد بلدية الخبر”، تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد الفطر المبارك، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، بحضور تجاوز الـ 50 ألف زائر، استمتعوا خلالها بما قدم من عروض وفنون شعبية وغيرها.
وتضمنت الفعاليات عروضاً ملأت أرجاء المدينة ابتهاجاً وفرحاً وسط معزوفات الفنون الشعبية، وعروض الأكوروبات، وخفة اليد، والعروض البهلوانية للمتجولين، سعت اللجنة المنظمة من خلالها إلى تحسين جودة الحياة، وتُعزيز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الثقافية والترفيهية ضمن الخطط الإستراتيجية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.


وأكد العديد من المواطنين والزائرين أن هذه الفعاليات التي شملت عروضاً وفنوناً ومعزوفات موسيقية وتسوقاً، عززت ما وصلت إليه المملكة من نهضة وتطور وازدهار في ظل القيادة الرشيدة التي لا تألوا جهداً في تأمين سبل الراحة والسلامة للمواطن والمقيم على أرض المملكة، متمنين الخير والازدهار لهذا الوطن المعطاء.
يُذكر أن محافظة الخبر تزخر بالعديد من الأماكن السياحية والمرافق المهمة التي وفرتها الأمانة، وجعلتها مدينة جذب سياحية متكاملة، لما تمتلكه من مقومات، وبنية تحتية، لتكون رافداً سياحياً هاماً ضمن مدن المنطقة، وتميزت بالمشاريع التنموية المتنوعة، ما أهلها للانضمام ضمن أفضل 100 مدينة ذكية حول العالم، وفقا لمؤشر IMD، وهو ما يؤكد إدراك السكان وتفاعلهم مع الجهود المبذولة فيما يتعلق بالصحة والسلامة، إمكانية التنقل، والأنشطة، والعمل، والنظام التعليمي، والحوكمة لتصبح الخبر مدينة ذكية توفر لسكانها وزوارها أعلى مستويات الرفاهية وجودة الحياة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الخبر

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية

قال الكاتب الصحفي أحمد زكارنة، إن حزب الله لا توجد لديه إشكالية الدخول في مفاوضات، إلا أن الجانب الإسرائيلي لا يريد هذه المفاوضات، كما أن حزب الله فوض الرئيس نبيه بري بإجراء المفاوضات كما كان الحال في حرب 2006.

وأضاف «زكارنة»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن ما تشهده تل أبيب ويافا مؤشر على أن جميع الساحات تشهد تصعيدا خطيرا، كما أن اتصال بنيامين نتنياهو بالرئيس الروسي بوتين له دلالات سياسية لا ترتبط فقط بمحاولة لجم إيران ولكن جاء بطلب من الدولة الأمريكية لقراء العقل الروسي إذا ما انزلقت الأمور إلى حرب موسعة ربما تؤدي لحرب عالمية ثالثة إذا انخرطت فيها الصين وروسيا وكوريا الشمالية.

وأكد أن الأمور بدأت تخرج عن السيطرة بشكل اضح وصريح، فالحكومة الإسرائيلية تدفع منطقة الشرق الأوسط إلى حالة اشتعال كاملة لن تقف عند لبنان فقط، وما تشهده الساحة السورية من ضربات يفيد بأن العقلية التي تقود المعارك في إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية واسعة.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • ‎تواجد جمعية ألزهايمر في الورش التوعوية التعريفية بمراحل المرض في كافة مناطق المملكة
  • الحكومة تدين العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • قداس الأحد لعيد العنصرة في كاتدرائية القدّيس نيقولاوس العجائبي
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟