برج الدلو (22 يناير - 19 فبراير)، يستطيع أن يقوم بأكثر من تجربة في وقت واحد دون ملل، ولكنه متسرع عند اتخاذ القرارات المهمة، وهذا يمكن أن يكون صعبًا في بعض الأحيان.

وإليك توقعات برج الدلو وحظك اليوم الخميس 18 أبريل 2024 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي خلال السطور التالية.

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024.

. تغييرات كبيرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17 إبريل 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي برج الدلو وحظك اليوم الخميس 18 أبريل 2024 

 يوجد مجال للأنا في العلاقة وقضاء المزيد من الوقت في الحديث، تولي مهام جديدة في المكتب وتحقيق أفضل النتائج، تحكم في الإنفاق ويجب عليك أيضًا توخي الحذر بشأن صحتك.

توقعات برج الدلو اليوم عاطفيا 

باعتبارك برج الدلو، قد تجد نفسك تتوق إلى إجراء محادثات عميقة وذات مغزى مع شريكك أو مع اهتمامات الحب المحتملة. إنه يوم مثالي لمشاركة أحلامك ومخاوفك وتطلعاتك.

 ‏توقعات برج الدلو صحيا

 قد تحدث مشاكل بسيطة تتعلق بالساقين والعينين، مثل آلام المفاصل، ولكنها ليست خطيرة، يصاب بعض الأطفال بكدمات أثناء اللعب. 

توقعات برج الدلو مهنيا 

تجنب سياسات المكتب وابتعد عن الحياة الرسمية، السفر متاح أيضًا، خاصة للأشخاص الذين يعملون في صناعة السفر والسياحة، سيحصل الفنانون والموسيقيون والرسامون والمؤلفون على فرصة لإثبات موهبتهم. 

توقعات برج الدلو في الفترة المقبلة 

يرث بعض سكان برج الدلو عقارًا بينما قد يحتاج عدد قليل منهم إلى المساهمة في الاحتفال داخل العائلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج الدلو برج الدلو اليوم عاطفيا برج الدلو حظك اليوم برج الدلو صحيا برج الدلو مهنيا برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو وحظك اليوم الخميس توقعات برج الدلو أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

النفط يستقر قرب أعلى مستوى في شهرين وسط توقعات بارتفاع الطلب

بكين - رويترز

استقرت أسعار النفط اليوم الثلاثاء لتظل قرب أعلى مستوياتها في شهرين التي بلغتها في الجلسة السابقة مدفوعة بتوقعات بزيادة الطلب على الوقود في موسم السفر الصيفي واحتمال خفض أسعار الفائدة الأمريكية.

وسجلت العقود الآجلة لخام برنت ارتفاعا طفيفا بواقع 20 سنتا عند 86.80 دولار للبرميل بحلول الساعة 0142 بتوقيت جرينتش بعد أن ارتفعت 1.9 بالمئة في الجلسة السابقة مسجلة أعلى مستوى إغلاق منذ 30 أبريل .

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 13 سنتا مسجلا 83.51 دولار للبرميل، بعد ارتفاعه 2.3 بالمئة إلى أعلى مستوياته منذ 26 أبريل .

ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على البنزين في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، مع بدء موسم السفر الصيفي بعطلة عيد الاستقلال هذا الأسبوع.

وعلى صعيد المعروض، تترقب الأسواق اضطرابات محتملة في نشاط التكرير والإنتاج البحري بالولايات المتحدة جراء الإعصار بيريل. وتشير التوقعات حاليا إلى أن العاصفة ستتحرك على الأرجح إلى خليج كامبيشي في المكسيك وستتسبب في مشاكل لإنتاج النفط هناك.

وضرب بيريل منطقة البحر الكاريبي كعاصفة من الفئة الرابعة يوم الاثنين مع تحذيرات من المركز الوطني الأمريكي للأعاصير من "وضع خطير للغاية" بعد أن قفز من عاصفة من الفئة الأولى في غضون 10 ساعات.

مقالات مشابهة

  • برج الدلو: كوني أكثر تسامحا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • برج الجوزاء: ابتعد عن الكبرياء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • «مهنيًا وعاطفيًا».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 3 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 3-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.. «عاطفيًا ومهنيًا»
  • النفط يستقر قرب أعلى مستوى في شهرين وسط توقعات بارتفاع الطلب
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 2 يوليو 2024
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 1 يوليو 2024.. تحذير للحمل وبشرى للجوزاء