شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سلطة جوازات مطار عدن الدولي توقف مواطنة اجنبية حاولت اختطاف طفلة، السبت 29 يوليو 2023 الساعة 21 55 31 عدن الامناء نت خاص تمكنت سلطات مطار عدن الدولي، اليوم من ضبط امرأة حاولت اختطاف طفلة والهروب .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطة جوازات مطار عدن الدولي توقف مواطنة اجنبية حاولت اختطاف طفلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطة جوازات مطار عدن الدولي توقف مواطنة اجنبية حاولت...

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:21:55:31 (عدن/الامناء نت/خاص:)

تمكنت سلطات مطار عدن الدولي، اليوم من ضبط امرأة حاولت اختطاف طفلة والهروب بها الى خارج الوطن على متن احدى شركات الطيران العاملة في المطار.

وقالت مصادر محلية ان سلطة جوازات مطار عدن الدولي اوقفت مسافرة أجنبية من القرن الافريقي وهي مغادرة الى بلادها على متن احدى شركات الطيران الاجنبي العاملة في مطار عدن الدولي.

واضافت المصادر : عند وصول المرأة الاجنبية الى كاونتر معاملات الجوازات في صالة المغادرة وتقديم جواز سفرها لضابط الجوازات، وخلال فحص أجراءات السفر لاحظ ضابط الجوازات بأنها تحمل طفلة رضيعة عمرها اقل من عام.

وتابعت: طلب ضابط الجوازات من المسافرة وثائق الطفلة فابرزت وثيقة سفر للطفله، وعند فحص أجراءات الطفلة وعن العلاقة التي تجمعهم قالت المسافرة بأنها طفلتها. 

واضافت المصادر: بعد الفحص وثائق السفر والعلاقة الأسرية التي تجمعهم فقد أتضح لضباط الجوازات بان الطفلة ليست إبنتها وكانت تريد خطفها لخارج الوطن. 

ولفتت المصادر الى ان سلطات المطار قامت بتسليم المرأة والطفلة الرضيعة لشرطة مطار عدن الدولي  لاستكمال الأجراءات وتحويلها للجهات المختصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطة جوازات مطار عدن الدولي توقف مواطنة اجنبية حاولت اختطاف طفلة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب

جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب كانت في طريقها إلى خارج البلاد
إنجاز كبير حققته قوات الجمارك من خلال ضبطها لاكثر من (22) كيلوجرام ذهب حاول أحد الركاب المغادرين على إحدى خطوط الطيران تهريبها إلى خارج البلاد وقد وقف السيد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف صباح اليوم بمطار بورتسودان الدولي على الضبطية رافقه خلال الزيارة السيد اللواء (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية والسيد العميد (حقوقي) هشام محمد الحسن مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر بحضور السيد العقيد عوض كنه مدير جمارك مطار بورتسودان الدولي بالإنابة وعدد من الضباط بالمطار.

وأشاد سيادته بالإنجاز الكبير الذي حققته القوات مما يدل على اليقظة والحس الأمني العالي الذي تتمتع به قوات الجمارك في جميع المنافذ الجوية والمعابر الحدودية كما دعا سيادته لدى لقاءه مدير مطار بورتسودان الدولي السيد عثمان العوض لمزيد من التعاون والتنسيق المحكم مع كافة الأجهزة الأمنية لتأمين المطار من خلال الرقابة الإلكترونية عبر الكاميرات وأجهزة الكشف بالاشعة السينية (X Ray).

وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن الضبطية تعتبر من أكبر الضبطيات التي تمت بمطار بورتسودان وتم ضبطها بعد أن قام أحد ضباط (وردية سنكات) بتفتيش إحدى الحقائب وذلك بعد مرورها على جهاز الكشف بالأشعة السينية وبعد التأكد من محتوياتها تم التحفظ على الحقيبة وبدأ البحث عن المتهم الذي توصلت السلطات إلى كافة المعلومات المتعلقه به لتكملة الإجراءات القانونية.
#وزارة_الداخلية #الجمارك_السودانية
#قوات_الجمارك_السودانية
#الجمارك #Sudanese_Customs_Forces
#السودان #Sudan #بورتسودان #مطار_بورتسودان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • رسمياً.. الداخلية العراقية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • الماء بـ100 دج..حمام وألعاب.. هذا جديد مطار الجزائر الدولي !
  • جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى
  • «القيادة الرئاسي» يدين اختطاف «الحوثيين» طائرات الخطوط اليمنية
  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا