صحيفة الاتحاد:
2024-08-02@15:57:07 GMT

رنا رئيس.. محلّلة بيانات «إنترفيو»

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة يسرا اللوزي: لست راضية عن «ليلى» قنوات «شبكة أبوظبي للإعلام» تتفرّد برؤية معاصرة

كشفت الممثلة رنا رئيس أنها تخوض البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل «إنترفيو» الذي يُعرض على إحدى المنصات الرقمية، وتجسد فيه شخصية محلّلة بيانات تتمتع بذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتتوجه إلى مقابلة للعمل في إحدى الشركات، وتظهر بـ3 شخصيات.


وقالت رئيس: إن السيناريو مختلف ويحمل فكرة شبابية جذبتني، لكنني متخوفة من البطولة المطلقة، وحاولت الخروج عن المألوف. ويشارك في بطولة المسلسل خالد شباط وديانا هشام، إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى.
وانتهت رنا من تصوير مسلسل «للأذكياء فقط»، وجسّدت فيه البطولة النسائية، ويشارك في بطولته كريم عفيفي وحمدي الميرغني، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يقع في حب زميلته بالجامعة، ويحاول اختراع علاج لمرض نادر، ويتعرض مع أصدقائه لمجموعة من المواقف والمفارقات.
وأبدت رئيس سعادتها بالمشاركة في مسلسل «بالقانون» مع روجينا، والذي عُرض في رمضان على قناة «أبوظبي». وتشارك في بطولة فيلم «أسود ملون»، من المتوقع عرضه في الموسم الصيفي وتجسّد فيه شخصية مصممة أزياء، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد الذي يقدم شخصية طبيب نفسي، إخراج حسن البلاسي، ويناقش مشاكل الحب.
وكان آخر ظهور سينمائي لرنا في فيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، تأليف هاجرالإبياري، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة كفيفة يتم النصب على ابنها، ويشكلان عصابة لإنقاذ الموقف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراما الدراما المصرية المسلسلات المصرية

إقرأ أيضاً:

نهال عنبر وأبطال مسلسل غموض يحتفلون بإنطلاق التصوير

 

 

بدأ أبطال مسلسل "غموض " تصوير أولى مشاهد العمل أمس في إطار اجتماعي تشويقي، واحتفل كل من نهال عنبر، طاهر أبو ليلة، إلهام عبد البديع، محمود الفارس، ندى بهجت بإنطلاق التصوير،ويتناول العمل العديد من القضايا المهمة التي تخص مجتمعنا المصري.

نهال عنبر تنتهي من تصوير فيلم جبل الحريم

وعلى صعيد آخر، انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية.

 

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر
 

كان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات مشابهة

  • ألكاراز وديوكوفيتش ينسحبان من «مونتريال للأساتذة»
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيساف في مسلسل "غموض"
  • «أبوظبي إكستريم» تختتم «الوزن الرسمي» و«مواجهة الأبطال»
  • التعليم العالي: ختام منافسات بطولة كرة اليد (طلبة) للجامعات والمعاهد المصرية
  • تألق واضح لنادي الجيش في بطولة الجمهورية بالكاراتيه
  • نهال عنبر وأبطال مسلسل غموض يحتفلون بإنطلاق التصوير
  • محمد رضوان: دنيا سمير غانم إكتشاف بالنسبالي في"روكي الغلابة".. ومفيش خطوط حمراء في التمثيل| حوار
  • بسمة داوود لـ "الفجر الفني": مفيش مبرر للخيانة.. ونهلة كانت قايده لزوجها صوابعها العشرة شمع (حوار)
  • «أبوظبي إكستريم» جاهزة لإطلاق «النسخة الخامسة»
  • نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم