شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن زهيو باتيلي لم يفعل شيء طوال مدة ولايته ولن يفعل شيء في ما تبقى له، الوطن رصد قال رئيس الهيئة التأسيسية لحزب التجمع الوطني الليبي، أسعد زهيو، إن ردود الفعل الدولية وعلى رأسها موقف بعثة الأمم المتحدة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زهيو: باتيلي لم يفعل شيء طوال مدة ولايته ولن يفعل شيء في ما تبقى له، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زهيو: باتيلي لم يفعل شيء طوال مدة ولايته ولن يفعل...

الوطن| رصد

قال رئيس الهيئة التأسيسية لحزب التجمع الوطني الليبي، أسعد زهيو، إن ردود الفعل الدولية وعلى رأسها موقف بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مواقف محيرة وغير واضحة، مشيرًا إلى أن مبعوثها الأممي عبدالله باتيلي لم يفعل شيء طوال مدة ولايته، ولن يفعل شيء في آخر شهرين متبقيين له في ولاية البعثة.

معللًا حرص البعثة الأممية على بقائها في حالة الجمود حتى انتهاء ولاية البعثة، ليتم النظر بعد ذلك في تجديد ولاية باتيلي لعام آخر أو تسمية مبعوث جديد.

وأشار زهيو في تصريحٍ له إلى دور المجتمع الدولي الذي يشاهد المشهد الليبي المتأزم وحالة الانقسام التي عصفت بالبلاد، وتعطل الانتخابات إضافة لشلل عام عم البلاد دون أن يتحرك ساكنًا.

واصفًا المواقف والبيانات التي يصدرها المجتمع الدولي بالخجولة والباهتة والحرص على استمرار هذا الوضع على ما هو عليه، رافضًا كل التصورات والمعالجات التي تُطرح من الأطراف الليبية دون تقديم البديل المقنع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زهيو: باتيلي لم يفعل شيء طوال مدة ولايته ولن يفعل شيء في ما تبقى له وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مستثمرو السياحة»: العلمين يمكنها استقبال الزوار على مدار العام وليس صيفا فقط

أكد الدكتور عاطف عبداللطيف، عضو جمعية مستثمرو السياحة بجنوب سيناء، ضرورة استمرار عمل مدينة العلمين طوال العام بدلا من اقتصار عملها على أشهر الصيف فقط، موضحا أنّ المدينة تمتلك من الإمكانات الطبيعية والبشرية ما يمكنها من أن تكون مقصدا يقصده السياح على مدار 12 شهرا.

أنماط سياحية متنوعة في العلمين

وأضاف عبداللطيف لـ«الوطن»، أنّ المنطقة بين الإسكندرية ومطروح والتي تقع بها مدينة العلمين تعتبر منطقة بكر تصلح لممارسة جميع الأنماط السياحية، كالسياحة الصحراوية والسفاري، فضلا عن السياحة الاستشفايية والعلاجية والرياضية والترفيهية والشاطئية، لافتا إلى أنّ قرب العلمين من أوروبا والدول العربية وسهولة الوصول إليها، يجعلها ضمن المدن التي يفضل السياح زيارتها طوال العام.

العلمين مدينة سياحية متميزة

وأشار عضو جمعية مستثمرو السياحة بجنوب سيناء، إلى أنّ العلمين باتت إحدى أهم المدن على الخارطة السياحية لمصر خاصة خلال فصل الصيف، مشيرا إلى أنّ أعداد غير قليلة من السياح العرب باتت تفضل قضاء إجازات الصيف بها عوضا عن قضائها في القاهرة، كما أنّ اعتدال مناخ العلمين صيفا وشتاء يعتبر أحد العوامل التي تجعلها مقصدا سياحيا جاذبا للسياح طوال العام.

مقالات مشابهة

  • "قريبًا".. محمد حماقي يروج لأحدث أعماله الغنائية "هو الأساس"
  • محافظ أسيوط يصطحب الطفل"شادي" لعيادة الجلدية بحى غرب ويقرر علاجه على نفقته
  • «مستثمرو السياحة»: العلمين يمكنها استقبال الزوار على مدار العام وليس صيفا فقط
  • بزشكيان يبدأ ولايته الرئاسية من ضريح الخميني ويشيد بحكمة خامنئي
  • ريابكوف: هجمات أوكرانيا الوحشية ضد المدنيين لن تبقى دون رد
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • ماذا تبقى من الشارع العربي؟
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • كرم جبر: سأكون أول المهنئين لضياء رشوان فور صدور قرار تكليفه رئاسة "الأعلى للإعلام"
  • الحليمي: مشاركة المواطنين والمقيمين بالمغرب تبقى رهان نجاح عملية الإحصاء