شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الغذاء العالمي يعلن تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن، فيما يواجه أكثر من مليوني شخص الخطر، أعلن برنامج الغذاء العالمي اليوم السبت تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن بداية من الشهر .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغذاء العالمي يعلن تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغذاء العالمي يعلن تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من...
فيما يواجه أكثر من مليوني شخص الخطر، أعلن برنامج الغذاء العالمي اليوم (السبت) تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن بداية من الشهر القادم، معزياً ذلك إلى النقص الحاد في التمويل. وقال البرنامج في تقرير له: آ«النقص الحاد في التمويل إلى جانب الانقطاع المستمر للإمدادات، سيجبرانا على التعليق الكامل لنشاط الوقاية من سوء التغذية في اليمن اعتباراً من أغسطس القادم، ما سيكون له أثر على 2.4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغذاء العالمي يعلن تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية

كتب- محمد صلاح:

أجرى الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، زيارة مفاجئة إلى محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بقدرة 2010 ميجاوات بمنطقة سقيل محافظة الجيزة، والتي تمثل 22% من قدرة شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء و19% طبقا لمتطلبات التشغيل الآمن للمركز القومي للتحكم في الطاقة، وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على الواقع الفعلى للتشغيل ومعدلات استهلاك الوقود مقارنة بالطاقة المولدة.

بدأ عصمت الجولة الميدانية بتفقد القطاعات المختلفة ووحدات التوليد، وغرفة التحكم الرئيسية بالمحطة، حيث استمع إلى شرح تفصيلي من مسؤولي التشغيل والصيانة بالمحطة حول كفاءة عمل الوحدات وإجمالي الطاقة المولدة ومقارنة ذلك بمعدلات استهلاك الوقود، بالإضافة إلى خطة الصيانة والجداول الزمنية للتنفيذ ومدى مراعاة ذلك وأوقات الذروة وارتفاع الأحمال على الشبكة القومية الموحدة للكهرباء.

وناقش الوزير خطة مواجهة الأعطال ومعدلاتها ومستوياتها المختلفة وسرعة استجابة فرق العمل في إطار الخطة العامة لتحقيق جودة التشغيل، وتمت مناقشة الكفاءة الإنتاجية والقدرات التوليدية للوحدات ومعدلات الوفر في استهلاك الوقود وأكواد التشغيل وأنظمة الحماية المختلفة لضمان الكفاءة العالية في ظل موجات الحرارة العالية.

ووجه عصمت بمراجعة نظام التشغيل وخطة الصيانة طبقا للوقود المستخدم واعتماد جداول زمنية محددة للتنفيذ تراعي متطلبات الشبكة القومية الموحدة، مؤكدا وجود خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقة وزيادة الاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة في ظل سياسة مزيج الطاقة الكهربائية لتلبية الطلب المتزايد.

وأشار إلى الخطة العاجلة لتحسين جودة التغذية وكفاءة استخدام الوقود التقليدي وخفض الفاقد في التيار على كافة الجهود خاصة في شبكات التوزيع وضمان الاستدامة والاستقرار، موضحا أن استمرار التواجد الميداني في مواقع العمل إنتاجًا ونقلاً وتوزيعا، من جانب مستويات الإدارة المختلفة وتحقيق مستهدفات الخطة المرحلية فيما يخص الالتزام بمعايير التشغيل الجيد وتحسين معدلات الأداء والوصول إلى المعايير العالمية لتوليد الكهرباء من وحدة الوقود المستخدم سيكون من أهم محددات تقييم الأداء خلال المرحلة الحالية.

مقالات مشابهة

  • “دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • ما هي التغذية المناسبة للمُصاب بالتهاب المعدة؟
  • تعليق إماراتي صادم على إطلاق صاروخ من اليمن إلى تل أبيب
  • «المصري للتأمين» يوضح إجراءات الوقاية من الهجمات الإلكترونية
  • طبيبة تكشف طرق الوقاية من الجلطة الدماغية
  • الغذاء العالمي: 15 مليون شخص في سوريا يعانون الجوع وسوء التغذية
  • استفاد منها 26 ألف شخصا... الهلال الأحمر المغربي يقدم تدخلاته واستراتيجيته المقبلة بعد سنة من زلزال الحوز
  • توجيهات نبوية في مجال الغذاء والتغذية السليمة
  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية