أخبار منوعة وطرائف، وفاة شاب مصري بحفل خطوبته صديق يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة،بورسعيد، فقد استقبل مستشفى السلام شرقي المدينة شابا يدعى سعيد خالد السعيد، وشهرته .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة شاب مصري بحفل خطوبته.. صديق يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة شاب مصري بحفل خطوبته.. صديق يروي تفاصيل اللحظات...

بورسعيد، فقد استقبل مستشفى السلام شرقي المدينة شابا يدعى سعيد خالد السعيد، وشهرته "صهيب خالد"، وقال مرافقوه إنه سقط وفقد الوعي خلال حفل خطوبته، بينما كشف الفحص الطبي عن وفاته من جراء أزمة قلبية.

فوزي أحمد، الصديق المقرب للشاب المتوفي، قال لموقع "سكاي نيوز عربية":

صهيب كان بحالة صحية جيدة جدا قبل حفل الخطوبة، وخلال الحفل كان سعيدا جدا، وكنا نرقص حوله. بعد دقائق قليلة من بدء الحفل سقط على الأرض. كنا نعتقد في البداية أنه يمزح وضحكنا، لكن حينما وجدناه لا يتحرك قلقنا وحاولنا إفاقته فلم يستجب. حملناه لخارج القاعة وأوقفنا إحدى السيارات المارة بالشارع لنقله لأقرب مستشفى، وبالصدفة كانت تقودها طبيبة، ومن الواضح أنها اكتشفت وفاته على الفور. لكنها خشيت إخبارنا بالأمر نظرا لحالة الصدمة الواضحة على وجوهنا، فطلبت منا نقله للمستشفى للفحص على الأجهزة الطبية المتخصصة. أوقفنا سيارة تاكسي ونقلناه للمستشفى، وبعد الفحص أخبرَنا الطبيب أن صهيب توفي منذ لحظة سقوطه في حفل الخطوبة، وأنه تعرض لأزمة قلبية. صهيب أصغر إخوته، وله شقيقان متزوجان أكبر منه، بينما هو الوحيد الذي كان يقيم مع والديه ويعمل على رعايتهما، ومعروف عنه حسن خلقه وحب الجميع له في حي الزهور ببورسعيد، حيث تقيم عائلته. الأمر المثير للدهشة أن والدة صهيب رفضت حضور حفل خطوبته، وطالبته بعدم الذهاب، مؤكدة شعورها بأنه "سيحدث له شيء". الأم أخبرت شقيقه الأكبر أنهم سيعودون من هذا الحفل "ينقصهم أحد أفراد العائلة". صهيب حاصل على شهادة دبلوم فني صناعي وكان يعمل خبازا، والآلاف يتوافدون لحضوء العزاء المقام له.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شاب مصري بحفل خطوبته.. صديق يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حفل خطوبته

إقرأ أيضاً:

خبير مصري: نصف طائرات MQ9 الامريكية يعمل في اليمن

وأشَارَ عسكر في تدوينة على صفحته الشخصية بمنصة “إكس” إلى أن ‏”التفسير الوحيد لإصرار الولايات المتحدة على استخدام طائرة MQ9 بدون طيار في اليمن رغم معدل سقوطها الكبير حوالي 11 طائرة أسقطها اليمنيون، هو أن واشنطن تحاول جمع أية معلومات عن اليمن، في إثبات لعجز الإدارة الأمريكية عن تناول الملف اليمني أَو السيطرة عليه”.

وَأَضَـافَ الخبير السياسي المصري، أن “الدول المتقدمة عسكريًّا تلجأ إلى التجسس الجوي في حال ضعف جواسيسها على الأرض؛ فلو كانت أمريكا تملك معلوماتٍ كافية وحساسة عن مقاتلي اليمن وأسلحتهم ما اضطرت لاستخدام سلاح الجو”

مقالات مشابهة

  • خبير مصري: نصف طائرات MQ9 الامريكية يعمل في اليمن
  • وليد العمري يروي للمرصد تفاصيل ليلة اقتحام الاحتلال مكتبَ الجزيرة
  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ وفاة طبيب وأسرته بحادث مأساوي بالصحراوي
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • عاجل.. مفاجآت اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ إسرائيل لعملية اغتيال حسن نصر الله
  • حوار مع صديق ال Chat GPT – الحلقة (14)
  • فأس برونزي يروي قصة حضارات قديمة في روسيا قبل 5 آلاف عام