أمرت نيابة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، تشكيل فريق بحث لمعرفة سبب وفاة اسرة كاملة حرقا، بمنطقة الجمرك، حيث قتل مختل عقلياً خاله وزوجته وأبنائه الثلاثة بعد أن قام بسكب البنزين فجراً داخل شقتهم وأشعل النيران.
وكان اللواء صبري عزب- مساعد وزير الداخلية لأمن الاسكندرية، قد تلقى بلاغاً بالحادث وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث اللواء بهاء زحير- مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية وتبين من التحريات قيام طارق محمد السيد 19 سنة مريض نفسي بإشعال النيران بشقة خاله خالد أحمد بيومى 51 سنة وسكب البنزين شديد الاشتعال على باب شقته بالدور الثالث بشارع الجمرك.


وأسفر الحادث عن مصرع كل من خاله وزوجته شرين إبراهيم عبد المنعم 47 سنة وأبنائهم أحمد خالد 14 سنة وشقيقته نور 12 سنة وشقيقتها رقيه 10 سنوات.. تم نقل الجثامين إلى مشرحة كوم الدكة بالإسكندرية وقيام الدكتور جمال عبد العال- رئيس الطب الشرعي بالإسكندريه بتشريح الجثامين لبيان سبب الوفاة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته

نشر الفنان محمد فراج صورة جديدة له، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام " ٠

 

وظهر في الصورة برفقة زوجته الفنانة بسنت شوقي وهم يستمتعوا بأجازه الصيف، في إحدى الشواطئ، ارتدت بسنت بلوزة سوداء وشورت بيج، وارتدى فراج تيشرت أخضر اللون. 

IMG_1093


أحداث فيلم السيستم
 

يذكر أن آخر أعملل بسنت فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدتهم وتجاربهم السابقة.

أبطال فيلم السيستم
 

 

والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

 

ما هي تفاصيل اللافتة الإنسانية؟ 
 

 

كشف المنتج كريم الشربيني بأن الفيلم تم إهداؤه للزعيم عادل إمام ولكل أسرة فيلم البحث عن فضيحة الذي قدمه بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وميرفت أمين وغيرهم.

 

 

آخر أعمال محمد فراج الدرامية: 
 

 

ويذكر أن آخر أعمال محمد فراج هو مسلسل "بطن الحوت" الذي عرض مؤخرًا، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عصام عمر، أحمد فهمي، بسمة، تامر حبيب عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان،وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

 

مقالات مشابهة

  • في البقاع.. عُثر عليه جثة وزوجته مُصابة بطلق ناري
  • مذكرات عانس
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • جريمة تهز إحدى مخيمات ضحايا زلزال الحوز.. قاصر يزهق روح خاله لهذا السبب!
  • مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة حول "الأوركسترا السيمفونى"
  • «تفاعل الأوركسترا السيمفوني مع فرق الروك» ندوة في مكتبة الإسكندرية
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي