صحافة العرب:
2024-07-02@03:47:02 GMT

ننشر أسماء 26 مصاب في حادث طريق السخنة بالسويس

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

ننشر أسماء 26 مصاب في حادث طريق السخنة بالسويس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر أسماء 26 مصاب في حادث طريق السخنة بالسويس، أفاد مصدر طبي بمستشفى السويس العام، ان قسم الطوارئ استقبل اليوم السبت 26 مصاباً في حادث انقلاب أتوبيس كوستر، وتم تطبيق بروتكول علاج الإصابات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر أسماء 26 مصاب في حادث طريق السخنة بالسويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر أسماء 26 مصاب في حادث طريق السخنة بالسويس

أفاد مصدر طبي بمستشفى السويس العام، ان قسم الطوارئ استقبل اليوم السبت 26 مصاباً في حادث انقلاب أتوبيس كوستر، وتم تطبيق بروتكول علاج الإصابات عليهم، وتقديم العلاج اللازم وفقاً لحالة كل مصاب.

وتابع المصدر الطبي، أن المصابين الـ 26 في حادث انقلاب سيارة اتوبيس بطريق العين السخنة تتراوح إصاباتهم بين جروح وكسور وكدمات وذلك كما يلي

محمد أبو الفتوح علام 43 عامًا، مقيم بطنطا، ومصاب بكدمات وسحجات متفرقة، وسلام محمد عبد المقتدر 28 عامًا مقيم بالعصا فرة الإسكندرية، واصابته كدمات وسحجات بالجسم وصابر عبد اللطيف محمد 58 عامًا، واصابته كدمات وسحجات بالجسم، مقيم بالحامول كفر الشيخ.

وتابع المصدر أن كشوف المصابين التي تتضمن الحالة الصحية للمصابين أنها عبارة عن كدمات وسحجات بالجسم هم، محمود عبد التواب محمود عبد الرحمن 23 عامًا سائق الأتوبيس، مقيم بالدقهلية، والشحات سالم محمد على 44 عامًا مقيم بالسويس، وسيد عبد العزيز نعيم 50 عامًا مقيم بالبحيرة، وسمير صابر فتحي سابق 50 عامًا، مقيم منوف بالمنوفية، ومحمد عمر ابراهيم محمد 48 عامًا، مقيم بالأبراهمية محافظة الشرقية الشرقية، ومجدى عبد الحميد رمضان 42 عامًا مقيم مقيم بكفر الدوار البحيرة، ومحمد حداد مهدي 35 عامًا، مقيم بالبحيرة اصابته كسر بالذراع الأيمن وكدمات وسحجات.

كما تضمنت كشوف المصابين، التي تتراوح اصاباتهم بين كسور وسحجات وكدمات بالجسم، عبد الله مصطفى حسن 53 عامًا، مقيم بالبحيرة، وأحمد سعيد السيد 34 عامًا، وجمال سالم محمد 58 عامًا مقيم ببني سويف، ومحمد عمر إبراهيم 48 عامًا مقيم بالشرقية، وعلى عبد المرضي على 59 عامًا، مقيم بالمنوفية مركز منوف، وأسامه هاشم إبراهيم 56 عامًا، مقيم كفر الشيخ، ومبروك فرج مسعود مقيم بكفر الدوار

كما أصيب السيد محمد عبد العاطي 55 عامًا مقيم بمركز الزقازيق. السعيد السيد السيد 42 عامًا مقيم بالغربية، وفتحي محمد محمود 55 عامًا، مقيم بالمحلة، وإبراهيم رجب طلبه 34 عامًا مقيم بالبحيرة، ومحمد سعيد صالح 46 عامًا، ومحمد منيسى محمود 38 عامًا مقيم بالبحيرة، ونجيب محمد الشحات 48 عامًا مقيم بالسويس، ورجب احمد محمد 37 عامًا مقيم بالمستقبل السويس، وجميعها اصابات عبارة عن سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغاً من قائدي السيارات يفيد بوقوع حادث انقلاب اتوبيس كوستر، ووجه الدكتور محمد طنطاوي 16 سيارة اسعاف من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث، لتأمين المصابين ونقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث وأفادت المعاينة أن سبب الحادث السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، ما أدى لانحراف عجلة القيادة في يد السائق دخوله في مسا رمنحني يمين طريق "السخنة السويس" أمام قرية كناري، انقلاب الأتوبيس رقم " ط ب ص 4956 " على الجانب الأيسر، ما أسفر عن 26 مصاباً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر أسماء 26 مصاب في حادث طريق السخنة بالسويس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حادث انقلاب

إقرأ أيضاً:

مأساة على طريق رأس سدر.. 6 ضحايا و22 مصابًا في تصادم ميكروباصين

لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 22 آخرين، في حادث تصادم مروع بين ميكروباصين على طريق أبو زنيمة - رأس سدر.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع تصادم بين ميكروباصين على طريق أبو زنيمة - رأس سدر، قبل مركز شباب وادي تال بحوالي 20 كم.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وعند الوصول، تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما تم إيداع المتوفين في ثلاجة الموتى تمهيدًا لاستخراج تصاريح الدفن.

وبحسب المعلومات الأولية، تشير التحقيقات إلى أن الحادث ناتج عن السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ من أحد الميكروباصين، مما أدى إلى اصطدامهما ببعضهما البعض.

وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

وفي سياق منفصل فقد شخص حياته وأصيب 4 أخرين بعدما صدمتهم سيارة أعلي الطريق الدائرى نطاق الهرم وتم نقلهم الى المستشفى وتم القبض على السائق المتسبب فى الحادث. 


تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من طواريء الصحة باصطدام سيارة بأشخاص بنطاق دائرة قسم الهرم؛ وعلي الفور انتقل رجال المباحث والمرور الى المكان، و تبين وفاة شخص وإصابة 4 أخرين جري نقلهم إلى المستشفى .


فيما تحفظت القوات علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا انهيار عقار بشارع رياض بحى شرق أسيوط
  • ننشر أسماء ضحايا العقار المنهار بحى شرق أسيوط
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • 3 جثث و 8 مصابين حتى الآن.. ننشر أسماء ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • مأساة على طريق رأس سدر.. 6 ضحايا و22 مصابًا في تصادم ميكروباصين
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • أصابة ثلاثة اشخاص في حادث طريق بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية