كرم نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث  الدكتور طارق غلوش وأعضاء مجلس الدراسات العليا بالجامعة اليوم  الدكتور على عبد ربه لصدور القرار الجمهوري بتعيينه عميداً لكلية التربية وذلك بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة .

الدراسات العليا

وقدم  الدكتور طارق غلوش  خلال اللقاء الشكر والعرفان للدكتور على عبد ربه على ما قدمه من جهد خلال فترة عمله وكيلًا لكلية التربية للدراسات العليا ، مقدرًا ما بذله من جهود ملموسة ساهمت بشكل واضح في المكانة التي وصل إليها قطاع الدراسات العليا بكلية التربية والجامعة ، متمنيًا له التوفيق والسداد في الفترة القادمة وتحقيق مزيد من النجاح والتقدم خلال فترة توليه عميداً لكلية التربية .

 

حضور التكريم

جاء ذلك بحضور  الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة الأسبق وعضو المجلس من الخارج ،  والدكتورة عزة عثمان عميد كلية العلوم الأسبق وعضو المجلس من الخارج ، والدكتور شريف البدوي القائم بعمل عميد كلية الهندسة ، الدكتورة منى دكروري القائم بعمل عميد كلية التجارة ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث و السادة أعضاء المجلس من الخارج ، وأعضاء أمانة المجلس.

اجتماع مجلس الدراسات العليا بجامعة المنصورةمجلس الدراسات العليا بجامعة المنصورة برئاسة نائب رئيس جامعة المنصورة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة المنصورة الدراسات العليا قرار جمهوري كلية التربية إدارة الجامعة الدراسات العلیا کلیة التربیة عمید کلیة

إقرأ أيضاً:

توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء

نفذ مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية (استاد المنصورة الرياضي، عدد من التوسعات بعدد من الأماكن الغير مستغلة والمهملة، وذلك لاستيعاب أكبر قدر من الأعضاء. في ظل حالة من الاقبال زادت في الفترات الاخيرة، مع بداية موسم الاجازات، بالإضافة إلى زيادة الاقبال خلال فترات انقطاع الكهرباء، باوقات مختلفة علي مدار اليوم وفي ظل احساس الاعضاء بارتفاع مستوي الخدمات،  المقدمة للأعضاء منذ تولي المجلس الجديد ولايته.

ورصدت عدسة "الفجر" مجلس ادارة النادي، اليوم برئاسة الدكتور حاتم الجندي، والدكتورة نهى فهمي نائب رئيس المجلس، باستلام دفعة جديدة من الطاولات والمظلات كبيرة الحجم، لتجهيز هذه التوسعات التي ادخلها المجلس بعد ان ظلت لفترات غير مستغلة إلى ان جاء المجلس الجديد واتخذ القرار بإدخالها للخدمة وعمل التجديدات اللازمة لها وفرشها لاستيعاب اقبال الأعداد المتزايد علي التواجد والاستمتاع بقضاء اوقات نزهتهم داخل جدران النادي.

ومن جهتها قالت الدكتورة "نهى فهمي" نائب رئيس مجلس ادارة استاد المنصورة ان تلك التوسعات تأتي ضمن عدد من الوعود قطعها مجلس الإدارة الحالي علي نفسه منذ توليه المسؤلية منذ ما يقرب من شهرين ان يكون هناك توسعات وتجديدات وعمل لا ينقطع حتي يشعر أعضاء النادي بتغير ملموس وعناصر جذب حقيقية تساعدهم على قضاء اوقات تواجدهم بالنادي بشكل مُرضي وبقيمة اسم استاد المنصورة وأعضاء.

وأضافت "فهمي" ان هناك توسعات جديد ستدخل النادي لأستيعاب اكبر قدر من الاعضاء اضافة إلى ادخال صالة مساحة جديدة لألعاب الأطفال وان تلك الأعمال تأتي وفق خطة عاجلة عكف المجلس منذ بداية ولايته علي اعدادها بشكل يراعي رفع مستوى الخدمات المقدمة لأعضاء النادي وان يكون سرعة التنفيذ أحد أهم اهداف تلك الخطة وان يتم العمل علي أكثر من هدف في نفس التوقيت للوصول إلى أكبر قدر من تحسن المستوي العام للخدمات المقدمة لكافّة الاعضاء وبمختلف ميولهم وفئاتهم العمرية.

وأوضحت نائب رئيس المجلس ان المجلس اعد قاعة مكيفة تكفي استيعاب طلاب الثانوية العامة الذين يحضرون للاستاد وقت انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل والقاعة تم تجهيزها بعدد وافي من الطاولات والكراسي المريحة بالإضافة إلى وجود مصدر للأنترنت (واي فاي) وقربها من مصدر للكهرباء للشحن اجهزة المحمول واجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب ) واجهزة (التابلت ) التي يستخدمها الطلبة أثناء مذاكرتهم واستعدادهم للامتحانات.
 

IMG_2011 IMG_2014 IMG_2009 IMG_2012 IMG_2013 IMG_2010

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • إنشاء كلية طب أسنان ومركز لتعليم الكبار بجامعة سوهاج
  • مجلس الدراسات العليا بجامعة أسوان يحفز الباحثين بهذا القرار
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو