نواف السالم

علق رئيس نادي الأهلي، خالد العيسى، على قرار تأجيل مباراة فريقه أمام فريق نادي الهلال ضمن منافسات دوري روشن، عقب تأجيل مباراة الأخير أمام فريق العين التي أقيمت اليوم بدلا من يوم أمس.

وقال العيسي إنه تفاجأ بهذا القرار كما أنه تم اتخاذه دون استشارتهم أو أخذ رأيهم أو حتى إبلاغهم به، مضيفا أن القرار لم يطبق فيه اللوائح والأنظمة، مضيفا أن القرار يبرر تأجيل مباراتهم نظرا لأن مباراة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا تأجلت رغم أن البطولتين منفصلتين واللوائح والأنظمة نظمت مثل هذه الأمور، وفقا لما ذكره في برنامج دورينا غير في قناة السعودية.

وأكد أنهم يدعمون أندية الوطن وعلى أتم استعداد للتعاون مع الجميع فيما لا يتعارض مع مصالح النادي وطموح مشجعيه، مضيفا أن هذا التأجيل به ضرر كبير لمصلحة النادي الأهلي، خاصة وأن جدول المباريات به ضغط في المباريات عليهم أكثر من الهلال كما أنهم يتطلعون للحصول على المقعد الآسيوي.

وشدد على ضرورة أن يتم التأجيل وفقا للوائح والأنظمة والأسس الصحيحة بحيث يكون التأجيل لمدة 24 ساعة، واصفا قرار التأجيل بأن مجحف، متمنيا بأن يتم إعادة النظر في هذا القرار والرد عليه بشكل عاجل.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة الأهلي والهلال، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، إلى يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة.

واتخذ لجنة المسابقات قرار بتأجيل مباراة الأهلي والهلال 24 ساعة، لتقام يوم السبت القادم بدلاً من يوم الجمعة، وذلك بسبب تأجيل مباراة الهلال أمام العين الإماراتي في مسابقة دوري أبطال أسيا، لتقام مساء اليوم الأربعاء بدلا من يوم أمس الثلاثاء.

ورفض رئيس الأهلي التعليق بشأن مصير المدرب ماتياس يايسله مع فريقه في الموسم القادم، مؤكدا أن مثل هذه الأمور فنية وتناقش في أماكنها، متعهدا بتحقيق طموحات الجمهور.

تعليق رئيس نادي #الاهلي – د.خالد العيسى على قرار تأجيل مباراة #الهلال_الاهلي ⤵️#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/RU69f75IPl

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 17, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والهلال العين دوري روشن تأجیل مباراة

إقرأ أيضاً:

بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد، مساء الخميس، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

وتطرق الاجتماع إلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادى - الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا وزيادة تفاعل جماهير الاهلى مع محتوى مجلة النادي.

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة  على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة. 

وكانت مجلة الأهلي شهدت تراجع في الإيرادات خلال الميزانية الأخيرة لعام 2023 أكثر من ربع مليون جنيه. 

يذكر أن غلاف مجلة الأهلي الأخير عقب مباراة القمة أثار ضجة كبيرة  بسبب "المانشيت" الرئيسي الذي جاء بعنوان (الهروووووب الكبير) في إشارة لانسحاب الزمالك من مباراة القمة. 

مقالات مشابهة

  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل