شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون الحرمين تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة لعام 1444، و أوضحت مديرة إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية الأستاذة نوره بنت عبدالعزيز الشبيلي أن هذه المبادرة استهدفت مشاريع الوكالات النسائية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شؤون الحرمين تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة لعام 1444، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شؤون الحرمين تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة...

و أوضحت مديرة إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية الأستاذة نوره بنت عبدالعزيز الشبيلي أن هذه المبادرة استهدفت مشاريع الوكالات النسائية بالمسجد الحرام المتميزة المقدمة خلال عام 1444هـ والتي تسهم بشكل فاعل إثراء تجربة ضيفات الرحمن بمختلف فئاتهن ولغاتهن، وقد رشح منها خمسة مشاريع متميزة من أربعة محافظ بناءً على معايير التميز التي أعلن عنها.

وكرمت أيضًا مديرات المشاريع المتميزات من كل وكالة وهن (الأستاذة بتول الكيشان، والأستاذة شذى الأنصاري ، والأستاذة عهود الجهني، والأستاذة ولاء الشريف)

ومن جانبها شكرت سعادة وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية والمستشار للشؤون التطويرية النسائية على دعمها لتكون المرأة شريكًا ناجحًا في انجاز خطة الرئاسة التطويرية 2024 المنبثقة من رؤية المملكة 2030، الشكر موصول لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على ما يوليه من اهتمام وعناية في شؤون المرأة في الحرمين الشريفين.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شؤون الحرمين تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة لعام 1444 وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: 20618 مواطنًا استفاد من مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح فعاليات اليوم الأول لتنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان جهود عدد من الجهات الخدمية والتنفيذية المشاركة ‏مع استمرار متابعة الفعاليات يومياً بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة طبقاً للخطة المعدة‏ لتقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين.

وقال محافظ مطروح، اليوم، إنه خلال مبادرة بناء الإنسان عقد فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بمطروح في إدارة الحمام امتحانات وتسليم شهادات للناجحين من قبل وذلك بالإشتراك مع التربية والتعليم ،كما جري تنفيذ عدد من الندوات منها بالاشتراك مع مجلس المدينه والأزهر عن دور المرأة في القضاء على الأمية ودور المرأة وأهمية تعليمها.

20618 خدمة صحية للمواطنين 

وأضاف محافظ مطروح أن مديرية الصحة بمطروح قدمت من خلال المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى جميع مدن وقرى محافظة مطروح خدمة لعدد ٢٠٦١٨ مواطنا منها مبادرات الصحة العامة لعدد ٣١٧ حالة، تضمنت الكشف على الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوى،ودعم صحة المرأة المصرية، والعناية بصحة الأم والجنين،وعلاج ضعف السمع بين الأطفال حديثي الولادة، وخدمات الرعاية الأساسية لعدد ٥٥٧٠ حالة،وكذلك خدمات تنظيم الأسرة لعدد ٤٦٠ حالة ، وخدمات الحب الوقائي من تطعيمات وحجر صحي وتغذية وصحة بيئة لعدد ٣٦٣٩ حالة، وخدمات علاجية لعدد ١٠٣٧٩ مواطنا، وتقديم قوافل علاجية لعدد ٣٥٠ مواطنا.

الملتقى الثقافي لأندية الفتاة

وأوضح أنه بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي ومديرية الشباب والرياضة جرى تنفيذ ندوة تثقيفية بعنوان «التحول الرقمي في القطاع السياحي»، كما جرت مشاركة أعضاء أندية الفتاة والمرأة بمطروح، بالملتقى الثقافي لأندية الفتاة بمراكز الشباب، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية لتنمية الشباب، ويهدف الملتقى لمشاركة المرأة في جميع المجالات، ودور الوزارة في دعم حقوق المرأة وتمكينها رياضيا واجتماعيا واقتصاديا وسياسيا، ودور المرأة في بناء الأسرة المصرية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: 20618 مواطنًا استفاد من مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الدكتور الضويني يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان
  • «الضويني» يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مبادرة "وظيفة تك": فرص التدريب والتوظيف في مجال تكنولوجيا المعلومات لعام 2024
  • قيادية بـ«الإصلاح والنهضة»: مبادرة «بداية جديدة» تدعم تمكين المرأة المصرية
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تعزز التعاون الأفريقي في تنمية القيادات النسائية
  • أمير الحدود الشمالية يدشّن مبادرة “تمكين” للمعهد السعودي التقني للتعدين
  • إطلاق مبادرة تمكين لدعم المواهب الوطنية التقنية في الشركات الريادية
  • بعد تكريمها في المولد النبوي.. فاطمة عنتر: الرئيس يؤمن بدور المرأة في تجديد الخطاب الديني
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP