شن الإعلامي  خالد أبو بكر، على المدير الفني للأهلي كولر، بعد الهزيمة الأخيرة للنادي الأحمر أمام نادي الزمالك، قائلًا:" الأهلي اتغلب، ودا خبر كبير والحقيقة هذا الخبر يؤثر على مذيع هذا البرنامج تأثيرًا كليًا، ولم أتوقع أبدًا أن يبدأ كولر المباراة بهذا التشكيل".

خالد أبو بكر: الإبداع الدرامي سلاح وثروة قومية تتفرد بها مصر رئيس شعبة المخابز يكشف تفاصيل جديدة بشأن انخفاض أسعار "العيش" السياحي

وأضاف خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، أن جمهور النادي الأهلي حاضر دائمًا، ولكن الزمالك كان هو الأفضل، وسيف الجزيري لاعب جيد، وأداء الأهلي ولاعبه "قفشة" كان على استحياء.

وأشاد بالحكم المصري إبراهيم نور الدين، مضيفًا أنه حكم جيد، والزمالك قدم أداء جيد، والسؤال "هل مجلس إدارة النادي الأهلي حاسس بحرقة الدم والأخ كولر مصمم على التغيير في الوقت اللي عاوزه؟.. وهل حرقة الدم أصبحت جزء من عقيدة الحفاظ على النادي الأهلي؟".

وتابع: "آخر جيل زملكاوي شاهد الفوز على الأهلي في الدور الأول كان أيام التليفون أبو قرص".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خالد أبو بكر المدير الفني للأهلي كولر المباراه

إقرأ أيضاً:

جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منافسه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما قاد الفارس الأبيض للفوز بالسوبر الأفريقي، ليحسم «جوميز» المواجهة لصالحه ويحقق الفوز الثاني على «كولر» في ثالث مواجهة مقابل انتصار وحيد للمدرب السويسري.

ورغم البداية السيئة لـ«جوميز» بخسارة المباراة الأولى أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، إلا أن المدير الفني البرتغالي عاد وحقق الفوز بثنائية في الدوري، قبل أن يحقق الفوز الثاني ويتوج بالسوبر الأفريقي على حساب «كولر».

وسلطت الصحف البرتغالية الضوء على تفوق «جوميز»، بعد قيادته الفريق الأبيض للفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي، حيث قالت صحيفة «abola» البرتغالية، إن «جوميز» صنع التاريخ للزمالك في كرة القدم الإفريقية بعد الفوز بكأس السوبر لتكون البطولة القارية الثانية للمدرب البرتغالي مع الزمالك خلال 8 شهور فقط منذ تولي المهمة الفنية للفارس الأبيض في فبراير الماضي، بعدما حصد لقب كأس الكونفدرالية، وأخيرًا لقب السوبر الإفريقي.

من جانبه، قال «جوميز» في المؤتمر الصحفي، إن الزمالك حقق بطولة مهمة للجمهور، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز، ونجحوا في العودة بعد التأخر بهدف.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أن البعض قالوا إن الأفضل لنا ألا تلعب لأننا سنخسر المباراة. هذا لم يحدث ولكن يجب أن نشكر هؤلاء أيضًا فهذه الكلمات منحتنا قوة وحافز إضافي، وأشكر الجماهير على دعمها، ونحن استعدينا جيدًا لهذا التحدي.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • جوميز يتفوق على كولر ويحقق البطولة الثانية مع الزمالك