المناطق_الرياض

توج صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية، السويدي هنريك فون إيكيرمان بلقب شوط السرعة في قفز الحواجز (ارتفاع ـ 1.60 متر)، والفارسة البريطانية شارلوت فراي بلقب شوط الجائزة الكبرى للترويض، وذلك في اليوم الافتتاحي من بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.

وكانت البطولة قد انطلقت اليوم الأربعاء على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في العاصمة الرياض، وعلى مدى أربعة أيام، بمشاركة 51 فارس وفارسة بـ 60 جواداً يمثلون 24 دولة.

أخبار قد تهمك “المسار الرياضي” راعياً رياضياً لـ “كأس العالم لقفز الحواجز والترويض” 17 أبريل 2024 - 11:55 صباحًا غداً .. انطلاق كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 16 أبريل 2024 - 8:38 مساءً

ونجح الفارس السويدي والمصنف الأول عالمياً بحسم الشوط بزمن وقدره 66.28 ثانية، فيما نال المركز الثاني مواطنه بيدير فريدريكسون بزمن وقدره 67.40 ثانية، وجاء ثالثاً الألماني هانز ديتر درهير بزمن وقدره 68.49 ثانية.

كما جاء فوز شارولت فراي بشوط الجائزة الكبرى للترويض محققة 75.388 نقطة، فيما حل في المركز الثاني الفارس السويدي باتريك كيتل بمجموع نقطي بلغ 73.292، وجاءت الفارسة الدنماركية نانا سكودبورق في المركز الثالث برصيد 72.904 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: كأس العالم لقفز الحواجز والترويض کأس العالم لقفز الحواجز والترویض

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

المناطق_عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية على محافظات المجاردة وبارق ورجال المع ومحايل.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة السابعة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الخريف 28 سبتمبر 2024 - 10:14 صباحًا “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 24 سبتمبر 2024 - 7:16 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • دفاعات الاحتلال تعترض دفعة ثانية من الصواريخ الإيرانية
  • دبي.. افتتاح الدورة الـ26 من معرض "ويتيكس"
  • بالعون: ضريبة النقد الأجنبي محددة بزمن معين وستنتهي نهاية هذا العام ولا يمكن أن تمدد إلا بإصدار قانون
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • خاص.. ملعب بادل تنس داخل متحف الحضارات لإقامة افتتاح بطولة العالم
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام