ماجد محمد

علق المحلل الرياضي خالد بيومي ، عقب فوز العين الإماراتي على الهلال بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، في ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا .

وقال بيومي خلال حديثه مع قناة «أبو ظبي الرياضية» : ” تحسب لنادي العين أنه استطاع تحجيم لاعبي الهلال خلال المباراة ، مشيداً بتحضير كريسبو لمواجهة الهلال ” .

وتابع : ” لاعبو العين لم يعطوا حرية تمرير في العمق للهلال ، وحيث بدأوا في اللعب على الأطراف لتحجيم دور سافيتش ومالكوم ” .

كما أشار إلى أن نادي الهلال سيبقى كبيراً ، فهو واحد من الأندية الكبيرة في الساحة العربية والخليجية والآسيوية .

واختتم حديثه ، بأن مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب المملكة أرينا ، ستكون صعبة للفريقين ، خاصة العين .

خالد بيومي: النتيجة تحسب للعين ولكن الهلال يبقى كبيراً #العين_الهلال#دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/z8KOegoQ95

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) April 17, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال خالد بيومي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»

 

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة» بيان صادر من الهلال الأحمر الإماراتي


يواصل العين تدريباته من دون راحة، بقيادة هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق، وذلك عقب الفوز الكبير على الوصل 4-2 في «قمة» الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
ويستعد «الزعيم» للتعويض الآسيوي، بعد التعادل، بداية مشواره بدوري أبطال النخبة أمام السد، ضمن الجولة الأولى، حيث يغادر الفريق إلى الدوحة صباح الاثنين للقاء الغرافة القطري يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للبطولة القارية.
ويرفع العين شعار العودة إلى «سكة الانتصارات»، في إطار حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لآسيا، وسط المعنويات الكبيرة، عقب الفوز الساحق على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6-2، بكأس للقارات، ومن بعده التفوق على الوصل بـ «رباعية» في «القمة المحلية».
وقدم العين مباراة كبيرة أمام الوصل بالدوري، وتمكن من الفوز برباعية مقابل هدفين، منحت الفريق المزيد من الثقة والدفعة الإيجابية للتحضير لباقي مشواره الصعب خلال أكتوبر ونوفمبر، حيث يلعب «الزعيم» على جبهات عدة ما بين المحلية والآسيوية والعالمية.
ومنح الجهاز الفني بعض اللاعبين راحة أمام الوصل، لا سيما لابا كودجو الذي تعرض لإصابة بـ «كدمة»، بجانب إصرار كريسبو على تطبيق سياسة «المداورة»، عبر الدفع بلاعبين وإراحة آخرين في أغلب اللقاءات، مع الاحتفاظ بالأوراق الرابحة وتغييرهم خلال المباريات، بحسب سير أحداثها، وهو ما يحدث مع سفيان رحيمي، وبندر الأحبابي، وكاكو، وماتيوس بالاسيوس، حيث أصبح «الرباعي» مصدر الخطورة المستمرة للعين في جميع مباريات الموسم، ويعتمد عليهم للعب دور أكثر خطورة تكتيكية في مواجهة الغرافة أحد الفرق المرشحة للتأهل إلى دور الـ 16 من «النخبة».
ويحتاج العين إلى نتيجة إيجابية تعيده إلى السباق على صدارة ترتيب مجموعة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة، ويتأهل أعلى 8 أندية في النقاط إلى دور الـ 16، ورغم التعادل في بداية المشوار أمام السد، إلا أن العين يرغب في التمسك بنغمة الانتصارات، وحصد «العلامة الكاملة» في ظل التمسك بالمنافسة على لقب البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • تمبكتي بعد المباراة: الحمدلله إصابتي بسيطة .. فيديو
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • ثلاثي يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلود في دوري روشن
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو