الوطن| رصد

أصدر رئيس قسم التحريات العام بمديرية أمن بنغازي أشرف الشلطامي، تعليماته في انتقال أعضاء التحريات إلى مكان شخص مطلوب، وذلك عقب ورود معلومات عن أحد الأشخاص في حالة سكر ظاهر يقوم بالرماية على المارة بشارع الزيت بمنطقة شبنة، بواسطة سلاح ناري نوع FN.

ويذكر أنه عند وصول أعضاء التحريات شاهدوا الشخص المطلوب قائم بالرماية، وتم التعامل معه وضبطه في حالة سُكر ظاهر وبحوزته السلاح الناري وتم الإنتقال به إلى القسم.

وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى و.ف.أ من مواليد 1987 ليبي الجنسية، وإعترف انه قام بالرماية على منزل عمه وتهديد الجيران والمارة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وتم إحالته إلى النيابة العامة.

الوسومضبط مطلوب قسم التحريات العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ضبط مطلوب قسم التحريات العامة ليبيا مديرية أمن بنغازي

إقرأ أيضاً:

انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية

شهد حي وسط الإسكندرية، انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

كانت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية، تلقت بلاغاً يفيد بانهيار أجزاء من عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة محطة مصر شارع الإمام مالك بنطاق حي وسط.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومسؤولي حي وسط الحي ترافقهم  سيارات الإسعاف، وتبين انهيار أجزاء من عقار بناء قديم مكون من 3 طوابق، وتم وضع حواجز حديدية لسلامة المارة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

في الساعات الماضية شهد كورنيش البحر بالإسكندرية، عند منطقة ميامي، انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات، فيما أصدر الحي قرارًا بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات. 

تلقت غرفة عمليات حي المنتزه أول بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من عقار أمام نادي السيارات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية، ووجود أجزاء أخرى معلقة تمثل خطورة داهمة على المارة، وانتقلت قوة أمنية رفقة مسئولي حي المنتزه أول ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

بالفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، وتبين سقوط أجزاء من الشرفات والواجهة على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه.

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أن العقار صادر له رخصة ترميم رقم 92 لسنة 2013 والذي يقضي بتخفيف أحمال للطابقين الخامس والسادس فوق الميزان وترميم باقي العقار ترميمًا شاملًا.

 إخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات في الإسكندرية

وأِشار إلى أنه تحرر محضر برقم 6609 بقسم شرطة المنتزه أول لإخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات نظرًا لخطورته الداهمة، فيما جرى وضع حواجز خشبية في محيطه لحماية المارة والسيارات.

كشف  شاهد عيان  أن العقار قديم ومتهالك، ولا يوجد اهتمام بصيانته والطوابق العليا منه مأهولة بالسكان، موضحة أن عدم تنفيذ القرارات يعود إلى صاحب العقار أو اتحاد الشاغلين.

مقالات مشابهة

  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء
  • ضبط تاجر خمور مطلوب في بنغازي
  • ضبط 143 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • استخدام سلاح ناري في شجار بمدينة طنجة
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • طريقة استخراج بدل فاقد كارت الكهرباء المنزلي
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة