لا تكن الضحية التالية.. شركة توظيف هندية تبعثر أحوال عراقيين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الهند مواقع التواصل الاجتماعي الوظائف في العراق شركات توظيف

إقرأ أيضاً:

دفتر أحوال| سحبه التيار والموج العالي.. غرق شاب بشاطئ كليوباترا في مطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى شاب في بداية العقد الرابع من عمره مصرعه غرقًا، اليوم الجمعة، أثناء السباحة في شاطئ كليوباترا غرب مدينة مرسى مطروح، وتم نقله لمستشفى مطروح العام، والتحفظ عليه بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة. 

تلقى وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور مبروك سالم، إخطارًا من مستشفى مطروح العام بدخول جثة هامدة باسم عبدالله حسن شحاته 32 سنة، مقيم الجيزة، أثر غرقه بشاطىء كليوباترا والجثة تحت تصرف النيابة العامة بثلاجة المستشفى. 

كانت رئاسة مجلس مدينة مرسى مطروح، قد اتخذت إجراءات صارمة، اليوم الجمعة، بإغلاق الكورنيش والطرق المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة؛ لمنع رواد الشواطئ من النزول في شواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة؛ لوجود حالة من عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج أكثر من 2 متر ووجود تيارات بحرية وسحب. 

وقال رضا جاب الله رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الابيض أمام رواد شواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة، موجهاً كريم عرفان مدير الشواطئ؛ بالمرور مع رؤساء الشواطئ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بالبوابات المؤدية إلى الشواطئ من نزول البحر، حفاظاً على أرواح أهالينا من الغرق، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي روميل والباسنت والنخيل وبحيرة كليوباترا والليدو ومطروح العام والغرام، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

وأكد جاب الله أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ وشدد على مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين على البحر خاصة في فترة النوات.

وحذرت مدينة مرسى مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ من نزول البحر وممارسة السباحة علي جميع الشواطئ المفتوحة وهي الابيض وأم الرخم وعجيبة. 

ووجه جاب الله رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، اليوم الجمعة، بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • غداً الأحد... أحوال الطقس ستتبدل وهذا ما سيحصل!
  • موعد انكسار الموجة الحارة وتحسن أحوال الطقس.. بيان من الأرصاد
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • التموين: توظيف 2777 شابًا في عشر سنوات
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه شهريا.. اعرف التخصصات
  • دفتر أحوال| سحبه التيار والموج العالي.. غرق شاب بشاطئ كليوباترا في مطروح
  • في قرار مفاجئ.. النمسا تتحرك لإعادة عراقيين
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف في مطار نيودلهي بسبب الأمطار الغزيرة (فيديو)
  • السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة توظيف بفرعها بحمص