صحافة العرب:
2024-07-01@14:06:53 GMT

- موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها، ينتظر جمهور نادي الهلال السعودي ظهور النجم الصربي سيرجي سافيتش بقميص الهلال لأول مرة بعد انضمامه في الميركاتو الصيفي الحالي.ويواجه .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها

ينتظر جمهور نادي الهلال السعودي ظهور النجم الصربي سيرجي سافيتش بقميص الهلال لأول مرة بعد انضمامه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويواجه سافيتش عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة منذ أخر لقاء لعبه بقميص لاتسيو قبل الانضمام إلى الهلال وتعد العقوبة سارية على اللاعب وفقا للوائح الفيفا.

ولم يظهر سافيتش مع الهلال ضد الأهلي الليبي، إذ يبدو أن الجهاز الإداري للأزرق أخطأ باعتقاده أن العقوبة سارية على البطولة العربية.

وفي هذا الشأن أوضح الخبير القانوني أحمد الشيخي موقف سافيتش قائلا على حسابه الشخصي بتويتر "لا يحق لنادي الهلال إشراك لاعبه سافيتش في أول مباراة محلية وإلا سيخسر نتيجتها ولأن نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لا يزال يعتبر أن اللاعب لم ينفذ إيقافه حتى هذه اللحظة رغم غيابه عن مباراة البطولة العربية”.

وأتم " بطاقة سافيتش أُرسلت من الاتحاد الإيطالي وتضمنت إيقافه، وتنفيذ هذا الإيقاف هو مسؤولية الاتحاد السعودي وليس الاتحاد العربي، بالتوفيق للهلال وللكل”.

يستعد نادي الهلال السعودي لخوض ثاني مبارياته في البطولة العربية للأندية حينما يواجه السد القطري على ملعب سلطان بن عبدالعزيز.

وتقام مباراة الهلال والسد يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر يوليو في تمام الثامنة بتوقيت الرياض والقاهرة وستنقل المباراة عبر شاشة ssc الناقل لفعاليات البطولة العربية للأندية.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الهلال السعودي والأهلي الليبي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية.

بسط الهلال سيطرته على مجريات المباراة لكنها لم تكلل بأهداف وسط استبسال من دفاع الأهلي الليبي.

ويخوض الهلال ثاني مبارياته في البطولة العربية للأندية حينما يواجه السد القطري يوم الأحد المقبل على أن يتقابل الأهلي الليبي مع الوداد المغربي.

وانتهت مباراة السد والوداد بالتعادل السلبي في مباراة شهد طرد يحيي جبران لاعب وسط الوداد، كما فاز الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف سافيتش من المشاركة مع الهلال أمام أبها وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

أعلنت منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ برئاسة إسلام حمص عن تحديد يوم الإثنين الموافق 1 يوليو موعدا لفتح باب التقدم للاعبين الراغبين في المشاركة ببطولة المنطقة الصيفية لعام 2024.

بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024

وسوف يتم تلقى طلبات اللاعبين الراغبين في المشاركة بالبطولة، في مقر المنطقة بمركز تدريب الإنقاذ على شاطئ بورسعيد أو في المدينة الرياضية ببورسعيد.

هذا ومن المنتظر أن تقام البطولة خلال الفترة من 7 وحتى 11 اغسطس المقبل بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ويتوقع مسؤلي المنطقة أن هذه النسخة من البطولة سوف تشهد زيادة غير مسبوقة عن البطولات الماضية ويصل عدد المشاركين بها ما بين 2000 ل 2300 لاعب ولاعبة من مختلف المراحل السنية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

ويتخلل البطولة 3 منافسات مختلفة وهي " بطولة البراعم، بطولة الناشئين، بطولة الأساتذة"

يذكر أن البطولة الشتوية الماضية التي أقيمت في يناير الماضي وشهدت نجاح كبير، قد شارك فيها نحو 2000 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات التابعة لمنطقة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • الليبي سعد الفلاح يهزم البلجيكي ساجورا بالضربة الفنية القاضية
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا