كشفت تحقيقات النيابة العامة، ملابسات قتل ثلاثيني على يد زوجته وعشيقها بمدينة بدر بمحافظة القاهرة، وتبين أن الزوجة الثلاثينية العمر متزوجة منذ قرابة 13 عامًا، ولديها أبناء، ومنذ نحو عامين ارتبطت عاطفيًا بنجل خالة زوجها، حيث كان يتردد عليها بمنزلها لممارسة الرذيلة في ظل غياب زوجها.

وقالت الزوجة وتدعى فاطمة خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معها، إن نجل خالة زوجها طالبها قبل ذلك بقتل زوجها والتخلص منها، لتورثه حتى يتمكن له زواجها، لكنها كانت ترفض طلبه، لتستمر لقاءاتهما المُحرمة، ومع مرور الأيام طالب العشيق الزوجة بوضع مخدر لزوجها بالطعام حتى يستغرق في النوم وتتمكن من ممارسة الرذيلة في وجود زوجها.

. كنت بحطله منوم في الأكل علشان سيد يبات معايا ولما ياسر - زوجها - يفوق يقولي حاسس إني دايخ كنت بقوله تلاقي الضغط عالي عليك وأديله برشام تاني علشان ينام.

وأضافت الزوجة خلال التحقيقات، أن سيد - عشيقها -، أقنعها على قتل زوجها حتى ترثه ويتمكن من زواجها، ويوم الجريمة أعطت السيدة المخدر لزوجها في المساء، وعند استغراقه في النوم مارست الرذيلة مع عشيقها، وفي الصباح طالبها نجل خالة زوجها بالتوجه إلى مكتب البريد لسحب أموال حتى تتمكن من شراء مستلزمات طلبها منها العشيق ليتخلصا من الجريمة: " قالي مالكيش دعوة أنا هخلص كل حاجة روحي اسحبي فلوس وتعالي هنقطع جثته ونرميها وأنتِ تبلغي أنه راح الشغل وما رجعش".

وواصلت الزوجة أنه في اليوم التالي قتل المتهم زوجها وأخبرها بحضوره في اليوم التالي لتقطيع جثته للتخلص منها بمقالب القمامة: " قالي أنا تعبت من قتله.. بكرا هاجي أقطع الجثة"، مشيرة إلى أنه حضر إليها في اليوم التالي وتوجهت هي لمكتب البريد وأحضرت مبلغ مالي اشترت به كيلو أكياس قمامة وسكين كبيرة الحجم، ومن ثم توجهت إلى منزلها، وسحب المتهم زوجها إلى دورة المياه، وقطع جثته إلى أشلاء من ثم قام بتعبئتها داخل 13 كيس قمامة.

واستكملت الزوجة اعترافاتها أنها توجهت لشراء كلور ومنظفات لتنظيف دورة المياه، وبعد انتهائهما من ذلك حملا أكياس القمامة المعبأة بالأشلاء ووضعاها داخل غرفة النوم، وقاما بقلب مرتبة السرير على الجهة الأخرى لاتساخها بالدماء خشية افتضاح سرها، أمام أطفالها، من ثم مارست العلاقة غير شرعية مع عشيقها بجوار أشلاء زوجها، قبل أن يبدأ المتهمين في تخلصهما من الأشلاء.

اقرأ أيضاًغدًا.. استكمال محاكمة سب مرتضى منصور لـ الخطيب

غدًا.. استكمال محاكمة سب مرتضى منصور لـ الخطيب

التحقيق في بلاغ يتهم المدرسة الألمانية بتدريس المثلية الجنسية.. واستدعاء المسؤولين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيدة تقتل زوجها في بدر

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري

تستعد إدارة مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، لتكريم الفنانة سلوى محمد على خلال حفل افتتاح دورته الـ 17 ، تقديرًا لمسيرتها المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

مهرجان المسرح المصري


ويشار إلى أن مهرجان المسرح المصري، يقام برعاية ودعم من وزارة الثقافة، ومن المقرر أن تحمل الدورة المقبلة للمهرجان اسم الفنانة سميحة أيوب.

وتتكون اللجنة لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض رئيسًا، والفنان ياسر صادق  مديرًا للمهرجان، وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي وعبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج إسلام إمام.

بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وعمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان ماجدة عبد العليم.

وينطلق المهرجان خلال الفترة من يوم 15 يوليو المقبل، الذي سيشهد حفل الافتتاح، وتستمر الفعاليات حتى يوم 30 يوليو 2024.

من هي سلوى محمد علي؟


والفنانة سلوى محمد علي ولدت في عام 1964، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت لسنوات كممثلة على خشبة المسرح، ومن أعمالها المسرحية صحراوية، ذاكرة المياه، مع المخرجة عفت يحيى، وبيت برناردا البا، وأحلام شقية، مع المخرج الراحل محمد أبو السعود. 
وقدمت مع المخرج الكبير الراحل محسن حلمي مسرحية دقة زار، ومع المخرج ناصر عبد المنعم قدمت: مدرسة العساكر، ورحلة حنظلة، وقدمت مسرحية الغرفة، مع المخرج عبد الستار الخضري.

أعمال سلوى محمد علي المسرحية


وقدمت سلوى محمد علي مسرحية الملك لير، مرتين مرة مع المخرج أحمد عبد الهادي، ومرة أخرى مع المخرج أحمد عبد الحليم، وقدمت مسرحية  بلدتنا، إخراج المخرج الأمريكي سيث، وقدمت شوربة حمام، مع أحمد هاني، وزوجات وندسور المرحات، مع محمود الألفي، وقدمت مسرحية عالرصيف، مع المخرج جلال الشرقاوي، وعرض من يخاف فيرجينيا وولف، مع المخرج محمود أبو دومة، وقدمت عرض شباك أوفيليا مع المخرج العراقي جواد الأسدي، ومسرحية " حكايات1882 مع روجيه عساف.

مقالات مشابهة

  • سيدة ترفع دعوى مصاريف علاج ضد طليقها.. والأسرة تلزمه بدفع 96 ألف
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • قبل مناقشتها.. التفاصيل الكاملة لدراسة تطبيق نظم الري الحديثة بمحافظات مصر
  • “مبيخلفش وخدعني”.. سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر على زوجها
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج
  • طعنها زوجها.. تشريح جثة سيدة قُتلت في مدينة نصر
  • سيدة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن سداد 590 ألف جنيه نفقة علاجها.. تفاصيل
  • سيدة تشكو زوجها: تزوج علي بأموالي وتركني معلقة ورفض الاعتراف بطفله
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري