أعلنت «Insta» عن الكاميرا الجديدة ذات الزاوية الواسعة «Inst360 X4»، وهي كاميرا تحتوي علي سينسور 72 ميجا بيكسل، يمكنك من التقاط صور ولقطات فيديو مميزة، فتتمتع الكاميرا بتصوير فيديوهات بجودة 8K و30 إطار لكل ثانية، وتسجيل فيديو بجودة 4K بمعدل 100 إطار لكل ثانية، وتدعم الكاميرا أيضا تسجيل فيديو بجودة 5.7K و60 إطار لكل ثانية.

كاميرا «Insta360 X4»كفاءة عالية وأداء متميز

ووفقاً لما نشره موقع Insta فإن الكاميرا من فئة الكاميرات ذات الـ360 درجة، وتدعم الكاميرا معدل تريز الفيديو عالى الكفاءة H.265.

وتحتوي الكاميرا على خيار جديد يدعى «Me»، ويعمل ذلك الخيار على التركيز على المصور ليكون داخل إطار التصوير دائماً دون الحاجة إلى تعديل الفيديو.

كاميرا «Insta360 X4»مضادة للماء وللصدمات

تدعم كاميرا «Insta360 X4» خيار «MaxView» لتسجيل مقاطع فيديو بمجال رؤية 170 درجة وعلى الجانب الآخر تضم الكاميرا شاشة بخاصية اللمس وبحجم 2.5 بوصة، كما تأتي الكاميرات بواقي للعدسات قابل للإزالة لمنع الخدوش.

وتأتي الكاميرا مقاومة للماء إلى عمق 10 أمتار، ومن المقرر أن يتم طرح الكاميرا بسعر 500 دولار، أي ما يعادل 24246 جنيه.

Insta 360شركة Insta360 الرائدة في صناعة الكاميرات

بدأت الشركة في العمل في عام 2015 وابتكرت الكاميرات الـ360 درجة لكي تصبح طريقة جديدة لتوثيق اللحظات السعيدة التي يقضيها الأشخاص سوياً، وأطلقت أول كاميرا 360درجة في عام 2016، وكانت تحمل أسم «Insta nano 360»، وكانت تستخدم عبر هواتف شركة أبل.

اقرأ أيضاً«سناب شات» يضيف علامة مائية للصور المصممة بالذكاء الاصطناعي

يناسب الجميع.. تسريبات جديدة تكشف عن ألوان هواتف آيفون 16

«من غير ما تفقد البيانات».. كيفية تحويل محادثات واتس آب الرقم القديم إلى الرقم الجديد

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وموعد إنتهاءها (فيديو)

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أننا نشهد اليوم عودة لإرتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء والذي يستمر حتى الجمعة المقبلة، لتصل العظمى على القاهرة الكبري لـ 37-38 درجة، و43-44 درجة على جنوب الصعيد نهارًا، وتصل درجة الحرارة لـ 27-28 درجة ليلًا.

عاجل - موجة حارة.. تحذيرات الأرصاد الجوية اليوم الاثنين بدرجات الحرارة.. بيان تفصيلي من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع

وأضاف "القياتي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الاولى، اليوم الثلاثاء، أن الأجواء شديدة الحرارة نهارًا على أغلب أنحاء الجمهورية، مائلة للحرارة رطبة ليلًا.

وتابع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،  أن سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد هو تأثر البلاد بكتل هوائية جنوبية قادمة من مناطق صحراوية تؤدي لإرتفاع درجات الحرارة، منوهًا بأن غدًا الأربعاء هو ذروة الإتفاع في درجات الحرارة خلال هذه الموجة، على أن نشهد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على السواحل الشمالية اعتبارًا من الخميس، على أن تنخفض على باقي مناطق الجمهورية اعتبارًا من السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • Apple Watch Series 10.. تعرف على مزايا ساعة أبل الجديدة
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا أوربان كروزر 2024 .. فيديو
  • زر التحكم في الكاميرا في آيفون 16: ميزة مبتكرة تسهّل التصوير وتدمج الذكاء الاصطناعي
  • الأرصاد تُحذر من طقس اليوم وغدا.. وتوجه نصائح للمواطنين (فيديو)
  • زر التحكم في الكاميرا.. ميزة ثورية تخطف الأنظار في "آيفون 16"
  • بعد مؤتمر أبل 2024.. تعرف على أسعار آيفون 16 وساعة أبل وسماعات AirPods 4
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الأربعاء والخميس (فيديو)
  • تصل إلى 1000 جنيه.. تعرف على الغرامات الجديدة لـ مترو الأنفاق
  • الأرصاد تكشف سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وموعد إنتهاءها (فيديو)
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم: تعرف على الأسعار الجديدة