أطلقت ريلمي مؤخرًا هاتف Narzo 70 Pro 5G الذكي في الهند، والذي يتميز بتصميم جذاب ومعالج Dimensity 7050. ألمحت العلامة التجارية عن إطلاق هاتف Narzo جديد من خلال حسابها على منصة X، مما يوحي بأنه قد يكون إصدارًا إضافيًا لسلسلة Narzo 70.

تكشف الإعلانات التشويقية أعلاه أن هاتف Narzo القادم سيمنح تجربة خالية من الت遲يد.

كما تلمح الإعلانات التشويقية الأخرى إلى أن الجهاز سيصل مع دعم الشحن السريع. حيث تفيد بأن دقائق قليلة من الشحن ستسمح له بالعمل لمدة ساعتين.

يحتوي هاتف Narzo 70 Pro على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 وات. ومن غير الواضح ما إذا كان الهاتف القادم سيوفر إمكانية شحن أسرع من Narzo 70 Pro. يُنصح بالانتظار لمزيد من التشويقات لتأكيد اسم الهاتف.

Realme Narzo 70 Pro 5G

يُذكر أن هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز مع سطوع ذروة يبلغ 2000 نيت. يعمل بمعالج Dimensity 7050 ، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x وذاكرة تخزين UFS 3.1 للحصول على أداء سلس. يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

في الأمام، يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يحتوي اللوح الخلفي على كاميرا أساسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري للم الصورة (OIS) وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 14 مع واجهة Realme UI 5.

يوفر Narzo 70 Pro ميزات أخرى، مثل هيكل حاصل على تصنيف IP54، ومستشعر بصمة داخل الشاشة، وتقنية Rainwater Smart Touch، ومكبرات صوت ستيريو، ونظام تبريد 3D VC، وذاكرة وصول عشوائي افتراضية بسعة 8 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالسعر، يُباع إصدار 8 جيجابايت + 128 جيجابايت من هاتف Narzo 70 Pro بسعر  (حوالي 215 دولارًا أمريكيًا). 
من ناحية أخرى، يبلغ سعر إصدار 8 جيجابايت + 256 جيجابايت (حوالي 265 دولارًا أمريكيًا). ويأتي باللونين الأخضر الزجاجي والذهبي الزجاجي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي أحدث هاتف ريلمي أرخص موبايل ريلمي هاتف Narzo

إقرأ أيضاً:

«هيئة المعارض» تستعد لإطلاق معرض «صنع في مصر» في طرابلس سبتمبر القادم

تستعد الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، لإطلاق معرض متخصص لأول مرة للمنتجات المحلية في مدينة طرابلس بدولة ليبيا الشقيقة بعنوان "صنع في مصر"، في الفترة من 21 - 24 سبتمبر القادم.

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة المعارض والمؤتمرات شريف الماوردي -في بيان اليوم الأربعاء، إن المعرض سوف يضم شركات مصرية فى أكثر من 13 قطاع صناعي ولوجستي بهدف نمو الصادرات المصرية واقتحام المنتج المحلي السوق الليبي.

وأضاف رئيس هيئة المعارض أن تلك القطاعات المشاركة في معرض طرابلس تضم شركات مصرية في مجال الصناعات الهندسية، والمعدنية، والكيماوية، ومواد البناء والتشيد، والصناعات الغذائية، والتعبئة والتغليف، والأثاث، والأجهزة الكهربائية، و الأدوات المنزلية، والملابس الجاهزة والمفروشات، و الجلود، والمستلزمات الطبية وقطاع الخدمات.

وأكد أنه تم إتاحة الفرصة أمام قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيع الشباب علي الإنتاج وتوفير الدعم اللوجستي للترويج لمنتجاتهم عبر التصدير للخارج، مضيفا أن المعرض سيتم إطلاقة بالتنسيق مع مجلس الاعمال المصري - الليبي بهدف زيادة فرص التعاون الاستثماري والتجاري للشركات المصرية في ليبيا خلال الفترة المقبلة.

ووجه الدعوة للشركات المصرية للترويج لمنتجاتهم المحلية من خلال معرض طرابلس المقبل، إذ تهدف الهيئة لحشد الشركات والمستثمرين والمصانع من مختلف القطاعات الاقتصادية للتواجد في ليبيا وفتح أسواق تصديرية جديدة.

وأضاف أن الباب مفتوح أمام جميع الشركات المصرية للمشاركة في المعرض الليبي، وتوفير وحدات عرض لكل شركه بمساحة تتراوح من 12 إلى 50 مترا لعرض منتجاتهم، موضحا أنه تم التنسيق مع "مجلس أصحاب الأعمال الليبي -المصري"، للتسويق والترويج للمعرض المصري، لاسيما أنه سيتم توفير جميع خدمات الشحن والانتقال.

وأشار إلى أن هيئة المعارض تعمل على إزالة أي معوقات أمام الشركات المصرية في التواجد بالسوق الليبية لتحفيز الاستثمار والتجارة بين البلدين، بالإضافة إلى أن المستندات المطلوبة تتضمن (سجل تجارى - بطاقه ضريبية - صورة من آخر إقرار ضريبي وسجل المصدرين بجانب تعهد بعدم عرض أى منتجات غير مصرية وأى معروضات لا تقوم الشركة بتصنيعها.

يذكر أن مصر شاركت عبر هيئة المعارض والمؤتمرات في معرض طرابلس الدولي، الذي عقد خلال مايو الماضي، بجناح 500 متر، ضم 26 شركة مصرية، حيث كان عدد من الشركات المصرية حققت خلال مشاركتها في معرض طرابلس الدولي عدد من العقود والصفقات، لاسيما أن أكثر من 4 شركات بدأت فى فتح أفرع دائمة لها في ليبيا.

مقالات مشابهة

  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • هيئة المعارض تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" فى طرابلس سبتمبر المقبل
  • «هيئة المعارض» تستعد لإطلاق معرض «صنع في مصر» في طرابلس سبتمبر القادم
  • قنا تستعد لإطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات ومخالفات البناء
  • “نيويورك تايمز”: تصاعد هجمات الحوثيين يُفاقم أزمة سلسلة التوريد ويثير ذعر الشركات الأمريكية
  • مفاجأة لعشاق هواتف آيفون بعد تحديث iOS 18.. تطوير خدمة جديدة
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر