شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إيران تعتزم رفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية بشأن مطالباتها المالية، طهران وكالة الصحافة اليمنية اعلنت ايران عن عزمها رفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية بشأن مطالباتها المالية.وأفادت وكالة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران تعتزم رفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية بشأن مطالباتها المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران تعتزم رفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية بشأن...
طهران/وكالة الصحافة اليمنية// اعلنت ايران عن عزمها رفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية بشأن مطالباتها المالية. وأفادت وكالة مهر الايرانية للانباء اليوم، بان الجمهورية الإسلامية الإيرانية سترفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية في إطار المتابعة القانونية لإعادة مطالباتها المالية من كوريا الجنوبية وذلك بعدا إرسال مشروع القانون المرتبط بإحالة النزاع بين البنك المركزي الإيراني والكوري الجنوبي إلى المحكمة من قبل رئيس الجمهورية. وفقا لهذا التقرير، فانه أرسل الرئيس الإيراني، السيد إبراهيم رئيسي مشروع القانون المتعلق بإحالة النزاع بين البنك المركزي الإيراني والكوري الجنوبي للمحكمة إلى رئيس مجلس الشورى الإسلامي، محمد باقر قاليباف. يذكر انه تمت الموافقة على هذا القانون من قبل مجلس الوزراء بناء على اقتراح النائب القانوني لرئيس الجمهورية، و جاء في المقدمة التفسيرية لمشروع هذا القانون: “من أجل إعادة ودائع البنك المركزي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في مصارف دولة كوريا الجنوبية والمطالبة بالتعويضات عن التأخير في دفعها وفي إطار تنفيذ المادة 12 من اتفاقية تشجيع ودعم الاستثمار بين الجمهورية الإسلامية وجمهورية كوريا الجنوبية، والمادة 139 من دستور الجمهورية الإسلامية، قد تم تقديم مشروع القانون التالي للإجراءات القانونية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران تعتزم رفع دعوى قضائية ضد كوريا الجنوبية بشأن مطالباتها المالية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 %

المناطق_واس

ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 % على أساس سنوي، للشهر الثاني عشر على التوالي، لتصل قيمتها إلى 58.7 مليار دولار في سبتمبر.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية 30 سبتمبر 2024 - 1:30 مساءً إجلاء نحو 1500 شخص في كوريا الجنوبية بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية 22 سبتمبر 2024 - 9:49 صباحًا

 

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية للأنباء نقلًا عن وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية، أن قيمة الواردات زادت بنسبة 2.2 %، لتصل قيمتها إلى 52.1 مليار دولارًا في الشهر الماضي، مما أدى إلى فائض تجاري قدره 6.66 مليارات دولار.

 

 

وقفزت صادرات أشباه الموصلات بنسبة 37.1 % لتصل قيمتها إلى 13.6 مليار دولار في الشهر الماضي، فيما نهضت قيمة الصادرات من السيارات بنسبة 4.9 %، لتصل قيمتها إلى 5.5 مليارات دولار.

مقالات مشابهة

  • حزب تركي معارض يرفع دعوى قضائية لسحب الجنسية من سوريين ومستثمرين
  • كوريا الجنوبية تطالب مواطنيها في لبنان وإسرائيل بالمغادرة فورا
  • رئيس كوريا الجنوبية: التوترات في الشرق الأوسط قد تؤثر على إمدادات الطاقة لبلادنا
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • العراق خامس أكبر مورد للنفط الى كوريا الجنوبية في شهر
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 %
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة