شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري يعلن تعيين ميمي عبد الرازق مديرا فنيا لقطاع الناشئين، 09 34 م السبت 29 يوليو 2023 ميمي عبد الرازق مدرب المصري السابق كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري يعلن تعيين ميمي عبد الرازق مديرا فنيا لقطاع الناشئين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري يعلن تعيين ميمي عبد الرازق مديرا فنيا لقطاع...

09:34 م | السبت 29 يوليو 2023

ميمي عبد الرازق مدرب المصري السابق

كشف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن تعيين ميمي عبد الرازق، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في منصب جديد داخل النادي.

المصري: تعيين ميمي عبد الرازق مستشارا فنيا برئيس مجلس الإدارة

وأعلن المصري عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «المصري يقرر تعيين الدكتور ميمي عبد الرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين والبراعم ومستشارًا فنيًا لرئيس مجلس الإدارة».

رحيل ميمي عبد الرازق عن تدريب المصري.. وتعيين علي ماهر خلفا له

وكان ميمي عبد الرازق قد رحل عن منصب المدير الفني لنادي المصري، عقب نهاية منافسات الموسم الجاري، حيث خسر الفريق البورسعيدي نهائي بطولة كأس الرابطة على يد فريق سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، ليتولى علي ماهر منصب المدير الفني خلفًا له.

وكان مقر إقامة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد فنادق برج العرب، قد شهد اجتماع بين علي ماهر المدير الفني الحالي، وميمي عبدالرازق المدرب السابق، بحضور الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي، وياسر يحيى ومحمد موسى، عضوا مجلس إدارة النادي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يعلن تعيين ميمي عبد الرازق مديرا فنيا لقطاع الناشئين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

ألقى الإعلامي مدحت شلبي، الضوء على ردة فعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني النادي الأهلي، على قرار إدارة قلعة الجزيرة بتعيين محمد رمضان، مديرًا رياضيًا بالنادي.

مدحت شلبي: كولر رفض تعيين مدير كورة للفريق

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية: «هناك رفض قاطع من جانب كولر لفكرة تعيين مدير كرة بالنادي الأهلي خلال الفترة القدمة».

وتابع شلبي تصريحاته قائلاً: «إدارة الأهلي تواصلت مع كولر، تليفونيًا، أمس لإخباره بقرار تعيين مديرًا للكرة، وهو ما أهدش المدرب السويسري خاصة وأن الأمر جاء خلال فترة أجازته الخاصة في سويسرا».

واستكمل: «الخطيب شخصيًا تحدث مع كولر عبر الهاتف وأخبرة أن النادي قرر تعيين مدير كرة للفريق، وكان جواب كولر بأنه رافض المبدأ، وأنه هناك اجتماع بين الطرفين عند عودة كولر من الأجازة».

واختتم شلبي: «الأهلي عيين محمد رمضان، مديرًا رياضيًا، بالنادي بشكل رسمي، وهو ما لن يتراجع عنه قط».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم النائب الأكاديمي وعمداء القطاعات السابقين بالجامعة الأهلية