شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النصر السعودي يستهدف ضم مدافع باريس سان جيرمان، يستهدف نادي النصر السعودي التعاقد مع الدولي البرازيلي، ماركينيوس، مدافع فريق كرة القدم الأول لـ باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يستهدف ضم مدافع باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يستهدف ضم مدافع باريس سان جيرمان

يستهدف نادي النصر السعودي التعاقد مع الدولي البرازيلي، ماركينيوس، مدافع فريق كرة القدم الأول لـ باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الدوري السعودي للمحترفين.. النصر السعودي يرفض ضم نجم ريال مدريد

كما بات نادي النصرالسعودي قريبًا أيضا من حسم صفقة السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، حيث توصل مسئولو النادي إلى اتفاق نهائي مع العملاق البافاري لضم اللاعب هذا الصيف.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الفرنسي ينظر لـ ماركينيوس كأحد أساطيره، ولا توجد نية لديهم في التخلي عنه أيضًا، مما يعني أن الباب مغلق تمامًا في وجه العالمي.

وحقق ماركينيوس جميع الألقاب المحلية مع باريس سان جيرمان، لكنه حتى الآن لم ينجح في نيل لقب دوري أبطال أوروبا، وخسر النهائي في 2020 ضد بايرن ميونخ.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري يوم 31 يوليو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة العربية للأندية 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي يستهدف ضم مدافع باريس سان جيرمان وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لتدعيم خط الدفاع بحسم صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات إيجابية في مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن وإدارة نادي الدحيل لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.

أكد المصدر أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على كافة مطالب اللاعب وإدارة ناديه، للبت فيها وحسم الصفقة، خاصة في ظل ضيق الوقت ولتفويت الفرصة على أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي خطفه فريق سينت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن هناك تقاربًا كبيرًا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وأن هناك تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية تقرب مدافع الدحيل من ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.

تسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري