شهد فرع الرعاية الصحية بالأقصر انطلاق فعاليات لقاء إقليم الصعيد الأول للمعايشة بين فرعي الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر وأسوان بعد إعلان الهيئة العامة لقرار  إقليم الصعيد استعدادا لاستكمال تطبيق المنظومة الصحية الجديدة للتأمين الصحي الشامل بمحافظات الصعيد للمرحلة الثانية.

وتم التنسيق بقيادة دكتور "احمد البرعي" رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الأقصر للملتقى التعايشي الأول لمديري و قيادات فرع الهيئة العامة بالأقصر وأسوان .

واستهدف اللقاء الأول التعارف بين نظراء الإدارات المعنية والقيادات التنفيذية بالفرعين لتبادل الخبرات و الحيثيات المتاحة مما يساعد على توفير الوقت والجهد المبذول بين الفرعين للوصول إلى اعلي النتائج والحلول المقترحة لتذليل كافة العقبات والتحديات  التي من الممكن أن تواجه بعض الإدارات في تطبيق المنظومة الجديدة علي الأرض

وعلى نحو متصل استعرض دكتور "البرعي " عدد من العروض التقديمية والنماذج الإرشادية للمستهدفات والنتائج الفعلية المرجوة في الفترة المقبلة لفرعي الأقصر و اسوان بناء على جداول  البيانات التحليلية للأعوام السابقة بفرع الأقصر اول محافظات الصعيد بالمنظومة الجديدة .

وقد استقبل اللقاء الأول لإقليم الصعيد بالأقصر ما يقرب من 25 مسؤول من فرع أسوان بحضور الدكتور" اشرف حسين عبد اللطيف" مدير الفرع، فيما شمل اللقاء الإقليمي الاول عدد من النقاط الأساسية ايضا مثل:

▪️ الإطلاع على خارطة المحافظتين وعدد المنشآت والتوزيع الجغرافي لهم ارتباطا بعدد السكان وعدد المربوطين بهم 
▪️تعزيز مفهوم ومعرفة القيادات لرؤية ورسالة وقيم الهيئة العامة

▪️التعرف علي الإدارة الحديثة والخطط الاستراتيجية والخطط التنفيذية 
▪️العلاقة مع شركاء النجاح في الإطار المجتمعي 
▪️اللقاء الأول لتبادل الخبرات ومعرفة التحديات.

هذا وقد أعرب نظراء الإدارات للفرعين عن سعادتهم بهذا اللقاء الأول ومردوده علي سرعة الاستجابة للتحديات الموجودة والخبرات المتاحة في الوصول إلي أعلي النتائج المرجوة للمنظومة الجديدة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر هيئة الرعاية الصحية أسوان الهیئة العامة اللقاء الأول

إقرأ أيضاً:

في ذكراها الـ11.. 25 صورة توثق احتفالات ثورة 30 يونيو 2013 بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل محافظات مصر، اليوم السبت، بذكرى ثورة 30 يونيو، والذي يصادف هذا العام مرور 11 عامًا على اندلاعها في وجه حكم جماعة الإخوان الإرهابية، والتي جرت في عام 2013 في محافظات عدة، ونظمتها أحزاب وحركات معارضة لحكم الإخوان.

وشهدت ثورة 30 يونيو، نزول المواطنين في ميدان التحرير وميادين المحافظات بأعداد غفيرة، وذلك بعد أن عقدت حركة تمرد مؤتمراً صحفيا في نقابة الصحفيين أعلنت فيه الوصول إلى 22 مليون استمارة موقعه بسحب الثقة من محمد مرسي.

شرارة الثورة

وجاء بداية واندلاع شرارة تلك الثورة من محافظة الأقصر، والتي كانت أولى المحافظات التي تمردت على هذا الحكم بعد قراره وقتها بتعيين محافظ ذي خلفية سلفية مقاليد المحافظة، حيث كان أحد منتسبي الجماعة المسلحة التي نفذت حادث مذبحة الدير البحري سنة 1997.

وفي هذا السياق، تنشر "البوابة نيوز" 25 صورة للتظاهرات التي شهدتها محافظة ضمن ثورة 30 يونيو التي أطاحت بالنظام الإخواني، حيث انطلقت المظاهرات من أمام ديوان عام المحافظة وانطلقت في شوارع المدينة لتستقر في ميدان أبو الحجاج أمام معبد الأقصر مطالبين بانتخابات رئاسية مبكرة وإسقاط حكم المرشد.

محافظ الأقصر يهنئ الرئيس السيسي

وفي سياق متصل، بعث المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال المحافظ في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو، تلك المناسبة العزيزة التي  قرر فيها الشعب المصري العظيم الدفاع عن أمن مصر واستقرارها وساندته في قراره القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن والتأكيد على أن مصر لكل المصريين، راجين من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة.

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (1) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (2) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (3) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (4) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (5) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (6) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (7) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (8) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (9) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (10) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (11) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (12) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (13) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (14) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (15) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (16) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (17) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (18) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (19) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (20) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (21) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (22) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (23) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر (24) مظاهرات 30 يونيو في الأقصر

مقالات مشابهة

  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: ثورة 30 يونيو دفعت عجلة التنمية المستدامة
  • إنفوجراف.. الرعاية الصحية تستعرض إنجازاتها خلال 5 سنوات
  • في ذكراها الـ11.. 25 صورة توثق احتفالات ثورة 30 يونيو 2013 بالأقصر
  • رئيس هيئة قناة السويس مصنع مصر لبناء القاطرات بترسانة سفاجا
  • أسامة ربيع: القاطرات البحرية الجديدة تساهم في تطوير أسطول هيئة قناة السويس
  • "الرعاية الصحية" تشارك بورشة عمل في مجال التشخيص والمختبرات
  • «الرعاية الصحية» تشارك في ورشة عمل بسويسرا حول أحدث ابتكارات المختبرات
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر
  • مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية: ثقة المواطن وجودة الخدمة أهم إنجازاتنا