بوابة الفجر:
2024-06-29@23:39:54 GMT

محمد محمود يكشف كواليس مشهد "المحكمة"

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

كشف الفنان محمد محمود، عن مشهد المحكمة في الحلقة الأخيرة من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

 

علق محمد محمود في تصريحات تلفزيونية له عن مشهد المحكمة والذي تصدر محركات البحث بعد عرضه ضمن موسم رمضان 2024، حيث أعلن أنه أضاف إليه جملة “يا سيادة القاضي”، موضحًا: “لما قولت يا سيادة القاضي، الحرب دلوقتي مبقتش طيارات ودبابات، مبقتش ضرب أهداف حيوية، بقت ضرب المجتمع في أعز ما يملك في شبابه، وضرب ثوابت دينه، وتخوين الشرفاء.

. الجملة دي اللي أنا ضيفتها للمشهد وكانت رسالة واضحة جدًا”.

 

أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يوميًا علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

أحداث مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 15 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد محمود أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة موسم رمضان 2024 الفنان محمد محمود ياسمين أحمد كامل ليلى احمد زاهر سلمى أبو ضيف أعلی نسبة مشاهدة محمد محمود

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول العودة مرة أخرى للانتقام من المصريين، كما أن التنظيم الإخواني الإرهابي يستهدف تحقيق مخطط التمكين، مردفًا: “التمكين الإخواني يسعى لهدم الدولة ومؤسساتها”.

يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا تقرير: الولايات المتحدة أرسلت أكثر من 10 آلاف قنبلة ثقيلة شديدة التدمير لإسرائيل منذ 7 أكتوبر

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، إن جماعة الإخوان الإرهابية لم تنتهي وما زالت موجودة، منوهًا إلى أن جماعة الإخوان ترى أن الشعب المصري بمثابة عدو لها وتسعي بكل الطرق للانتقام منه، كما أنهم يسعون لاستغلال أزمة الكهرباء للتحريض ونشر الفوضى.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى لتكرار سيناريو 28 يناير 2011، واقتحام السجون لتهريب عناصر الجماعة الإرهابية، لافتًا إلى أن الاشتراكيين الثوريين وكل أعضاء الطابور الخامس مع جماعة الإخوان لتخريب ونشر الفوضى في مصر.

وتابع  أن اللجان الإلكترونية الإرهابية تستغل أزمة الكهرباء لإثارة المواطنين، مردفًا: «أنا بقول على جماعة الإخوان الإرهابية أنهم شوية فئران، كنت بقول عليهم كدا وهما في الحكم ودلوقتي».

وكشف أحمد موسى عن مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة، والعميل عمرو واكد الذين يعيشا في أمريكا، لإسقاط الدولة ونظام الحكم، معقبًا: "دول هدفهم الرئيس السيسي، الرئيس عامل ليهم حاجة في دماغهم، كل مخططهم نشر الفوضى في مصر".

وأكمل: “مخطط الهارب محمود وهبة نفس كلام محمد البرادعي في 2011، وهبة دلوقتي عامل لجنة كلها عملاء لنشر الفوضى في مصر، مع أي أزمة تتحرك اللجنة دي للتآمر ضد الشعب والرئيس البلد، الموضوع ملهوش علاقة بالكهرباء والغاز ولا الأسعار دا كل هدفهم هدم الدولة”.

 

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس