بوابة الفجر:
2024-10-02@09:45:08 GMT

"شقو" يتربع على عرش ايرادات موسم عيد الفطر

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

حقق فيلم "شقو" إيرادات مذهلة متصدرًا قائمة الأفلام، الفيلم بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، يسرا، أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وجمع إيرادات بلغت 42 مليونًا و589 ألفًا و428 جنيهًا مصريًا في جميع دور العرض بمصر.


 

عبر الفنان عمرو يوسف عن سعادته البالغة بنجاح فيلمه الجديد "شقو"، مشيرًا إلى أن التحضيرات للفيلم استمرت منذ عام 2021 حتى إطلاقه في 2024.


 


 

أوضح يوسف أن التأخير في عرض الفيلم كان بسبب الجهود الكبيرة المبذولة لضمان تقديم عمل يليق بتوقعات الجمهور، وذلك لاحتوائه على مزيج من مشاهد الأكشن، الرومانسية، والدراما.


 

أحداث فيلم شقو


 

تقع أحداث "شقو" ضمن إطار أكشن تشويقي، حيث يتورط صديقان خارجان على القانون في سلسلة من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.


 

تفاصيل فيلم شقو


 

الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويضم مجموعة مميزة من الفنانين بما في ذلك محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، ويسرا.


 

يُذكر أن هذا الفيلم يمثل أول تعاون بين محمد ممدوح، عمرو يوسف، وأمينة خليل منذ تقديمهم لمسلسل "جراند أوتيل" في رمضان 2016، الذي لاقى استحسانًا كبيرًا ونجاحًا جماهيريًا واسعًا في العالم العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمينة خليل دينا الشربيني عمرو يوسف محمد ممدوح كريم السبكي موسم عيد الفطر الفنان عمرو يوسف أمينة خليل ومحمد ممدوح أحداث فيلم شقو تفاصيل فيلم شقو إيرادات موسم عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43

 

 

 

احتفلت الاعلاميه رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ 43، في أجواء مبهجه وسط أفراد اسرتها ونشرت الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

وظهرت رضوى خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام وهي مرتديه فستان أنيق اسود اللون  وعلقت على الصور قائلة:"انا النهاردة كبرت سنه وبقى عندي ٤٢ سنه".


يذكر أن رضوى الشربيني كانت قد توجهت بالشكر لأدارة قناة  cbc سفرة على ما قدمته لها من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح بعد انتهاء عقدها.

ولم تحدد رضوى الشربيني واجهتها الاعلامية المقرر أن تنتقل لها خلال الفترة المقبلة، ووعدت بالعودة قريبًا إلى الشاشة مع برنامج جديد، يرضي جمهورها ومتابعيها.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات