صدى البلد:
2024-07-03@15:28:34 GMT

20 أغنية.. تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

يستعد المطرب محمد قماح لطرح ألبوم غنائي جديد يحمل 20 أغنية متنوعة ما بين الكثير من الألوان الموسيقية المختلفة في الريتم والايقاع الموسيقي الذي يعتمد على المزج بين الموسيقى الشرقية والغربية من خلال الموسيقى الرومانسية والسريعة والمأسوم والريجاتون.

 

 يطرح في هذا الألبوم أغنيات وأفكار شبابية متنوعة على غرار أغنية "إليجانت" من حيث الاستعانة بكلمات من اللغة الفرنسية في كلمات الأغنية التي طرحها منذ شهور وحققت ملايين المشاهدات.


هذا وقد انتهى محمد قماح من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد منذ أيام قليلة بعد أن قام بتسجيل الأغنيات والمراحل الموسيقية المختلفة سواء التوزيع والمكساج والماستر بشكل كامل منذ أسابيع، حيث عمل على تنفيذ الألبوم الجديد على مدار أكثر من عامين في انتقاء واختيار الأفكار المختلفة التي تتناسب معه، بالإضافة لإختيار طابع خاص بالموسيقى الموجودة في الألبوم.

 

وتجمع بين الموسيقى الشرقية والغربية في التوزيعات الغنائية التي قام بتنفيذها بنفسه من خلال عمله كملحن وموزع موسيقى قدم الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة والمميزة لكبار نجوم الغناء آخرهم الهضبة عمرو دياب في ألبومه الأخير بأغنية "الكلام ليك".

في الجيم.. محمد قماح يفقد جزءا كبيرا من وزنه قبل طرح ألبومه كمال أبو رية: لم أتواصل مع حمادة هلال بعد خلاف مسلسل المداح


كما اختار محمد قماح لوك مميز من أجل تصوير الجلسات التصويرية الخاصة بالألبوم بعد أن خسر 35 كيلوجراما من وزنه بعد إجراء عملية تكميم المعدة بسبب وزنه الزائد، ومن المقرر أن يقوم بتصوير بعض أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب، حيث أنه قد اتخذ قرار طرح أغنيات الألبوم بشكل منفرد بواقع أغنية كل أسبوع وهي الطريقة التي بات يعتمدها أغلب نجوم الغناء خلال السنوات الأخيرة.


والجدير بالذكر أن محمد قماح تعاون في ألبومه الجديد مع نُخبة كبيرة من الشعراء والموسيقيين من المواهب الشبابية الجديدة والأسماء الفنية المعروفة، هذا إلى جانب تعاونه مع عدد من نجوم الغناء من مصر ودول أخرى بأغنيات من ألحانه وتوزيعه ضمن ألبوماتهم الغنائية وأغنياتهم المنفردة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهضبة عمرو دياب اللغة الفرنسية اللمسات الأخيرة

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد

نشر المطرب أحمد سعد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ٠

 

وكانت الصورة لبرنامجه الجديد " بيت السعد، ووضع عليها أغنية الكميا راكبة ٠

آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حقلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

مقالات مشابهة

  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"