شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير الخارجية البحرين رائدة عالميًا في احترام حقوق الإنسان ومكافحة الاتجار بالأشخاص، أشاد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالإنجازات البحرينية الرائدة إقليميًا وعالميًا في .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية: البحرين رائدة عالميًا في احترام حقوق الإنسان ومكافحة الاتجار بالأشخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية: البحرين رائدة عالميًا في احترام حقوق...
أشاد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالإنجازات البحرينية الرائدة إقليميًا وعالميًا في احترام حقوق الإن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية: البحرين رائدة عالميًا في احترام حقوق الإنسان ومكافحة الاتجار بالأشخاص وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

ضبط مصريين في ميلانو بـ 3 كيلو من المخدرات

تمكنت شرطة ميلانو من إلقاء القبض على اثنين من المواطنين المصريين، أحدهما يبلغ من العمر 34 عامًا والآخر 24 عامًا، حيث يُعتبر الأخير مقيمًا بشكل غير قانوني في البلاد وذو سوابق جنائية. تم اعتقالهما بتهمة حيازة المخدرات بغرض الاتجار.

جدير بالذكر أن هذه العملية جاءت في إطار جهود الشرطة لمكافحة ظاهرة الاتجار بالمخدرات في شمال ميلانو. حيث استهدفت وحدة التحقيق التابعة لمفوضية كوماتشينا أحد الشقق في منطقة عبر لاري، والتي كانت تُعتبر مكانًا محتملًا لتخزين المخدرات.

في الساعة 12:30 من ظهر يوم الأمس، رصد عناصر الشرطة الشاب البالغ من العمر 24 عامًا وهو يغادر المبنى متوجهًا إلى أحد المتاجر الصغيرة في شارع ستيلفيو، حيث كان ينتظر شخصًا ما. وبعد دقائق، خرج الشاب الآخر البالغ من العمر 34 عامًا، واتجه نحو حديقة قريبة برفقة كلبه.

أثناء عملية التفتيش، عثرت الشرطة على قطعة من الحشيش تزن 3 جرامات بحوزة الشاب الأصغر، بينما ضبطت بحوزة الآخر مجموعة مفاتيح الشقة والقبو وخلال التفتيش، تم العثور على 30 قالبًا من الحشيش، كل منها يزن 100 جرام، في حقيبة، بالإضافة إلى 15 جرامًا من نفس المادة على طاولة المطبخ، وميزان دقيق داخل درج غرفة النوم، و4,500 يورو نقدًا في حقيبة مخزنة في غرفة النوم.

تم اعتقال كلا المتهمين، وقد عُهد إلى الجارة برعاية كلب الشاب الأكبر ، هذه العملية تبرز الجهود المستمرة للسلطات في محاربة الاتجار بالمخدرات وضمان سلامة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: مصر تدعم حقوق الإنسان والديمقراطية ليس لإرضاء أي طرف خارجي
  • السوداني:أولوياتي( توفيرُ فرصِ العمل، وتحسينُ الخدمات، ومحاربةُ الفقر، ومكافحةُ الفساد)
  • رئيس «برلمانية المصري الديمقراطي»: الضمير العالمي تجاه حقوق الإنسان غائب
  • "حقوق الإنسان" تؤكد حماية أطفال المملكة من كل أشكال الإيذاء والإهمال
  • على هامش فعاليات حقوق الإنسان بجنيف.. مايا مرسي تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية بقطر
  • ضبط مصريين في ميلانو بـ 3 كيلو من المخدرات
  • رئيس اللجنة الفرعية لإعداد قانون الإجراءات الجنائية: التعديل يتوافق مع الدستور و«استراتيجية حقوق الإنسان»
  • رئيس «حقوق الإنسان»: ضمانات كاملة للدفاع عن المتهمين وترسيخ قيم المواطنة
  • وزيرة التضامن تشارك في جلسة حول "تعزيز وحماية حقوق الإنسان للنساء والأطفال في حالات النزاع وما بعد النزاع"
  • مفوض حقوق الإنسان يحذر من «خطر كبير» إذا سقطت الفاشر