استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري  تدريباته  الجماعية مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية بعد راحة سلبية لمدة يومين عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كيلوباترا والتي انتهت بالتعادل الايجابي لهدفين لكل من الفريقين بالجولة العاشرة من منافسات الدوري.

يستعد الفريق البورسعيدي  لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فاركو والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

تشهد قائمة الفريق لمباراة فاركو عودة   الثنائي صلاح محسن،حسين السيد،  بعد انتهاء إيقاف الأول لمباراتين عقل طرده في مباراة الاتحاد السكندري وانتهاء إيقاف الثاني من مباراة واحدة عقب طرده من مباراة فيوتشر الماضية.

إدارة المسابقات برابطة المحترفين تقرر تأجيل مباراة الأهلي والهلال بالجولة 28 مدربان مرشحان لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

يغيب الثنائي أحمد عيد، سمير فكري عن هذه المباراة بعد إصابة الأول في الركبة حيث أثبتت الفحوصات الطبية بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة خلال تعرضه لكدمة قوية في مباراة المصري وسيراميكا كيلوباترا الأخيرة،بينما يغيب سمير فكري بعد حصوله علي الإنذار الثالث في نفس المباراة.

يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز المصري البورسعيدي الاتحاد السكندري سيراميكا كيلوباترا مباراة الاتحاد السكندري فريق المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري


وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تطبيق بعض الجوانب الفنية استعدادًا للمباراة المقبلة قبل خوض تقسيمة فنية.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص


وفضل المدير الفني منح راحة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا من التقسيمة الجماعية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • المصري يستأنف تدريباته الجماعية غدا الأربعاء استعدادا لبلدية المحلة بالدوري
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو