ضرب الأربعيني أحمد محمد محمود سائق إسعاف، أروع مثال على الأمانة، بعد ما وصله بلاغًا بوقوع حادث بالقرب من مركز شطورة التابع لمحافظة سوهاج، ليتحرك على الفور ومعه المسعف عصام علي، ووجدا ثلاثة من المصابين، اثنين من الذكور وسيدة على الطريق حالتها خطرة، وسرعان ما جرى نقلها إلى عربة الإسعاف، وعثرا في مكان الحادث على مشغولات ذهبية.

احتفظ السائق بالأمانة إلى أن يسلمها لأحد أفراد أسرتها، وبالفعل تحرك إلى المستشفى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع حالتها، إلا أن القدر لم يمهلها المزيد من الوقت، لتلفظ أنفاسها الأخيرة، ليجد «أحمد» نفسه في ورطة إنسانية، منتظرًا قدوم أسرتها لرد الأمانة بحسب حديثه لـ«الوطن».

سائق الإسعاف يروي كواليس ما حدث

18 عامًا قضاها سائق الإسعاف في مهنته، ليصادف حالات عدة وفقًا لطبيعة عمله، أما بشان هذه الواقعة على وجه التحديد تحدث عنها قائلاً: «يوم الجمعة الماضي الساعة 6 تقريبًا، جالنا بلاغ عند كوبري شيخ زين الدين، طلعنا بالعربية والست كانت إصابتها خطيرة مقارنة بالاتنين التانيين، وطبيعة عملنا بتقول ننقل اللى حالته أخطر، لحد ما تيجي عربية اسعاف تانية وتنقل الحالتين الباقيين، وبالفعل نقالناها المستشفى ولقينا جنب المكان اللي كانت فيه مشغولات ذهبية عبارة 4 غوايش وسلستين ودبلة وخاتمين».

قرابة الساعة ونصف ظل «أحمد» منتظرًا داخل المستشفى، في انتظار قدوم أسرتها، إلى أن جاءت شقيقتها وتم تسليمها المشغولات الذهبية التي كانت قيمتها 300 ألف جنيه، داخل نقطة الشرطة الموجودة في المستشفي بمحضر رسمي: «رفضت أنا وزميلي الحصول على أي مكأفاة وده شغلنا وواجبنا يحتم علينا كده، وكان لازم الأمانة تترد لصاحبها في النهاية».

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

موسى يهنئ سارة سمير على فضية أولمبياد باريس: "كانت عينها على الذهب" (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الرباعة سارة سمير بعد فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كيلو بأولمبياد باريس 2024 بمجموع 268.

أحمد موسى لسارة سمير بعد تحقيق الفضية: "إوعي تعيطي أنتي بطلة أولمبية" أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي تجربة مشابهة لكرم جبر 

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "كان عندنا أمل أننا نحقق ميداليات في عدة ألعاب وقدر الله ما شاء فعل، ولكن مبروك لسارة سمير شكرا ليكي سارة، دي بنت مصر البطلة، تكلموا عن سارة واكتبوا عنها، سارة هي من تستحق التحية، سارة تجاوزت كل التحديات".

وتابع "سارة بتعيط النهاردة علشان خسرت الذهبية، عينها على هدف عاوزه توصل ليه ونجحت في الفوز بالميدالية الفضية ورفعت علم مصر في أولمبياد، مبروك يا سارة، عندك فرصة تحققي الذهب في أولمبياد لوس أنجلوس، تجربة سارة مشابهة لتجربة كرم جبر في التحديات والصعاب اللي واجهتهم ورغم ذلك رفعوا علم مصر في الأولمبياد".

كفاية طبطبة على رؤساء الاتحادات 

وشدد أحمد موسى على أهمية تقديم الدعم للاعب والاتحاد الناجح الذي رفع علم مصر في المحافل الدولية، مردفًا: "في رؤساء اتحادات فشلوا ولم ينجحوا في تحقيق ميدالية صفيح، راحوا زي ما جه، تعالوا نشوف التجربة الصينية في بعض الألعاب الأولمبية، وتحتل الترتيب في حصد الميداليات الذهبية".

وأكمل أحمد موسى: كفاية طبطبة وكل الاتحادات اللي فشلت في تحقيق الفوز وحصد الميداليات لازم تتحاسب، كفاية ونشوف اللي عاوز ينجح ونساعده".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد رفع الأثقال: سارة سمير حطمت الرقم الأولمبي وتوجت بالميدالية الفضية(فيديو)
  • موسى يهنئ سارة سمير على فضية أولمبياد باريس: "كانت عينها على الذهب" (فيديو)
  • بسبب مسافرين مغاربة…طيّار يقوم بتغيير مسار طائرة كانت قادمة من أمستردام إلى مراكش
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم
  • صور| سائق قطار ومساعده يعثران على نصف مليون جنيه.. وإجراء عاجل من شركة المترو
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة 2024.. المادة بـ300 جنيه
  • دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد يدعي مدنيًا بمليون جنيه
  • بتكلفة 4.7 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ومساعد وزير الصحة يتفقدان عدد من المشروعات
  • رئيس جهاز العبور يتابع تنفيذ المستشفى العام بقدرة استيعابية 189 سريرًا
  • رئيس جهاز العبور يتابع موقف تنفيذ المستشفى العام بالمدينة بقدرة استيعابية 189 سريرًا