صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد فيديو مقتل تسعة أشخاص في انفجار مستودع للألعاب النارية في تايلاند، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أظهرت لقطات بثّتها وسائل إعلام محلية تصاعد عمود من الدخان في الهواء بينما تضرّرت عدة متاجر ومنازل ومركبات بشدة من جراء الانفجار، حيث .، والان مشاهدة التفاصيل.

فيديو: مقتل تسعة أشخاص في انفجار مستودع للألعاب.

..

أظهرت لقطات بثّتها وسائل إعلام محلية تصاعد عمود من الدخان في الهواء بينما تضرّرت عدة متاجر ومنازل ومركبات بشدة من جراء الانفجار، حيث اشتعلت النيران في بعضها وتحطّمت أسطح بعضها الآخر.

قضى تسعة أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من مائة آخرين في انفجار مستودع للألعاب النارية في تايلاند السبت، وفق ما أفاد مسؤول كبير. ويُعتقد أنّ الانفجار، الذي وقع في بلدة سونغاي كولوك في مقاطعة ناراثيوات الجنوبية، نتج عن عملية لحام خلال أعمال بناء في المبنى.

وأوضح حاكم ناراثيوات سنان بونغاكسورن لوكالة فرانس برس، أنّ "مستودع تخزّن فيه مفرقعات في سونغاي كولوك انفجر عصر اليوم (السبت) وتفيد آخر حصيلة بمقتل تسعة أشخاص وإصابة 115 آخرين".

وأضاف أنّ "الحريق تحت السيطرة الآن. وتشير التحقيقات الأولية إلى أن السبب نتج عن خطأ فنّي خلال عملية لحام الفولاذ، ذلك أنّ المبنى قيد الإنشاء".

وأظهرت لقطات بثّتها وسائل إعلام محلية تصاعد عمود من الدخان في الهواء بينما تضرّرت عدة متاجر ومنازل ومركبات بشدة من جراء الانفجار، حيث اشتعلت النيران في بعضها وتحطّمت أسطح بعضها الآخر.

وأفادت هيئة الإذاعة التايلاندية "بي بي إس" بتضرر حوالى 500 منزل بسبب الانفجار، الذي وقع في بلدة على الحدود مع ماليزيا.

وقال شاهد العيان سيكسان تايسن، الذي يعيش على بعد مائة متر من المستودع لوكالة فرانس برس "كنت منشغلا بهاتفي داخل المنزل وفجأة سمعت ضجيجاً مدوياً واهتزّ منزلي بالكامل".

وكشف أن سقف منزله تطاير، مضيفا "نظرت إلى الخارج ورأيت منزلا ينهار وأناسا ممددين على الأرض في كلّ مكان. كانت الفوضى سائدة".

وأظهر مقطع فيديو التقطه سيكسان مشهداً للاضطرابات في سوق محلّي، حيث كان السكان في حالة ذهول بينما هرعت خدمات الطوارئ إلى المكان.

وسجل تايلاند ضعيف نوعا ما على صعيد إجراءات السلامة في قطاع البناء، كما أن الحوادث المميتة شائعة. والشهر الماضي، قُتل شخصان في انهيار جسر قيد الإنشاء في بانكوك.

63.33.193.110



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: مقتل تسعة أشخاص في انفجار مستودع للألعاب النارية في تايلاند وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: مقتل وإصابة 52 شخصًا جراء قصف روسي على دنيبرو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في دنيبرو، بتروفسك سيرهي ليساك، مقتل خمسة أشخاص وإصابة 47 آخرين؛ جراء قصف روسي على نهر دنيبرو.

وأشارت وزارة الصحة الأوكرانية - في بيان نقلته وكالة أنباء "يوكرين فورم" - إلى تضرر مستشفى دنيبرو جراء القصف الروسي، لافتة إلى أن الطاقم الطبي يواصل تقديم المساعدة للضحايا.

وأكد البيان استمرار عمل المنشأة الطبية، رغم تحطم جميع النوافذ والأبواب تقريبا بسبب موجة الانفجار، موضحة أنه لم تقع إصابات بين العاملين في المستشفى والمرضى.

يشار إلى أنه قٌتل خمسة أشخاص في دنيبرو؛ نتيجة لهجوم روسي صباح اليوم، بالصواريخ والطائرات بدون طيار، وفي وقت سابق كانت هناك معلومات عن 39 ضحية، بينهم طفل.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • انفجار شاحنة تنقل صهريجاً محملاً بالوقود أمام المارة ..فيديو
  • إصابة 6 عمال بحروق نتيجة انفجار فرن بمنشأة لصهر المعادن بمدينة حسياء الصناعية
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص إثر انفجار قنبلة شمال غربي باكستان
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل
  • انفجار ضخم في مصنع للأسلحة الدفاعية في ولاية أركنساس ومصابين .. فيديو
  • انفجار ضخم يهز أكبر مصنع أسلحة في الولايات المتحدة.. فيديو
  • الأمم المتحدة: تسعة من كل عشرة أشخاص في غزة نزحوا مرة واحدة على الأقل
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 52 شخصًا جراء قصف روسي على دنيبرو