قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية ، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، تأجيل محاكمة عامل تعدى علي طفلة بالضرب حتى الموت بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لجلسة 8 يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية 35191 لسنة 2023 جنايات القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 3642 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "ناصر م س"، 26 سنة، عامل، مقيم أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، أنه في يوم 14/12/2022 ضرب الطفلة سجدة أحمد يسري ذكى - عمداً إثر ما أضمره في نفسه حيال بكائها فما أن ظفر بها حتى انهال عليها ضرباً بيديه على رأسها غير عابئ بصغر سنها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها دون أن يقصد من ذلك قتلها، ولكن الضرب أفضى إلى موتها على النحو المبين بالتحقيقات.


تعود أحداث الواقعة عندما تمكن النقيب عمرو بدر معاون مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من ضبط المتهم إثر إبلاغه بوصول الطفلة المتوفاة لمستشفى قليوب التخصصي وبمواجهته أقر له بتعديه على الطفلة حتى فارقت الحياة.


وأكدت تحريات النقيب كمال إبراهيم معاون مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بأن تحرياته السرية توصلت لصحة ارتكاب المتهم للواقعة بأن تعدي عليها ضرباً بيديه على وجهها ورأسها إثر بكائها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أدت لوفاتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية جنايات شبرا الخيمة محكمة جنايات شبرا الخيمة مرکز شرطة القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير، على خلفية اتهامه بسب وقذف طليقته رانيا صالح، بمشاركة برلنتي عامر، إلى جلسة 26 أكتوبر للنطق بالحكم.

وكان محمد القفاص، المحام، ودفاع رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، قدم لهيئة المحكمة خلال جلسة اليوم السبت، حافظة مستندات وفلاشة ضوئية تحتوي على مقاطع فيديو تثبت تعدي - الصغير- بسب وقذف طليقته بمشاركته برلنتي عامر.

وأكد دفاع رانيا صالح، أنه لن يتنازل عن بلاغه ضد المطرب الشعبي سعد الصغير، مشيرًا إلى أنه حاول التفاوض مع موكلته للتنازل عن القضية لكنها رفضا عرض المطرب الشعبي.

وبدأت المحكمة الاقتصادية، ثاني جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير، وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح.

وفي وقت سابق، تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام رانيا صالح، طليقة الفنان بالتعدي عليها في منزلها وبصحبته الراقصة برلنتي عامر طليقة سعد الصغير.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا ضد سعد الصغير وطليقته، برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وتابعت مقدمة البلاغ، أن سعد الصغير وبرلنتي هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة بينهما وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وبرلنتي وعدم التعرض لها وحمايتها.

ومن جهته، حرر سعد الصغير محضرا بقسم شرطة الهرم محافظة الجيزة يتهم فيه طليقته رانيا صالح بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزازه ماليا.

وكان محامى سعد الصغير قد توجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر محضرا لموكله يتهم فيه طليقته بنشر الأخبار الكاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى مبررا ذلك بطلبها مبالغ مالية من سعد الصغير وابتزازه.

اقرأ أيضاً«هعملك البطاقة بالمهنة اللي عايزها».. ضبط عنصر إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بعين شمس

جنح العجوزة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى محمود الخطيب ضد المذيع أحمد جمال

البحث عن الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بـ دار السلام

مقالات مشابهة

  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • "قلبه كالحجارة أو أشد قسوة".. أب يضرب طفلته بعصا خشبية حتى الموت بالقناطر الخيرية
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • بينهم طفلة رضيعة.. ننشر أسماء 8 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب بمنشأة القناطر
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر