شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مونديال السيدات المنتخب المغربي يواجه كوريا الجنوبية بحثا عن الانتصار لإحياء آماله في التأهل، تواجه لبؤات الأطلس نظيراتهن من كوريا الجنوبية، غدا الأحد 30 يوليوز الجاري، بداية من الساعة الخامسة والنصف صباحا، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: المنتخب المغربي يواجه كوريا الجنوبية بحثا عن الانتصار لإحياء آماله في التأهل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: المنتخب المغربي يواجه كوريا...
تواجه لبؤات الأطلس نظيراتهن من كوريا الجنوبية، غدا الأحد 30 يوليوز الجاري، بداية من الساعة الخامسة والنصف صباحا، على أرضية ملعب هيندمارش، المعقل الرئيسي لفريق أديليد يونايتد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم أستراليا ونيوزيلندا 2023. ويتطلع المنتخب الوطني المغربي النسوي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تنعش آماله في الذهاب بعيدا في العرس […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات: المنتخب المغربي يواجه كوريا الجنوبية بحثا عن الانتصار لإحياء آماله في التأهل وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»


برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»! «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة


قال بيندكيت هوفيديس، مدافع المنتخب الألماني السابق، إن لاعبي الفريق الفائز بلقب كأس العالم، 2014 التقوا معاً لقضاء عدة أيام في جنوب تيرول بإيطاليا.
وقال المدافع السابق للفريق إن اللقاء كان بمثابة احتفال عائلي رائع في منتجع فاخر.
كما أحضر بعض اللاعبين السابقين للمنتخب الألماني أطفالهم معهم. وكان الثنائي توماس مولر ومانويل نوير من بين اللاعبين الفائزين بلقب 2014 والذين غابوا عن ذلك الاحتفال بسبب مشاركتهم في مباراة بالدوري الألماني بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، والذي انتهى بالتعادل 1-1.
وقال أوليفير بيرهوف، المدير السابق للاتحاد الألماني: «كان ذلك رائعاً أن تجمع جميع اللاعبين الفائزين بكأس العالم إلى جنوب تيرول، لكن من الرائع أيضاً أن بعض منهم لا زال يلعب».
ووجه يواخيم لوف، مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم في البرازيل رسالة للمدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان قال فيها: «أتمنى له أجواء رائعة مثل التي هنا في جنوب تيرول في استعداداته المستقبلية».
وكان المنتخب الألماني قد توج بلقب كأس العالم 2014، بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره الأرجنتيني بهدف في البطولة التي أقيمت في البرازيل وشهدت تحقيق الألمان اللقب للمرة الرابعة في تاريخهم بعد نسخ 1954 و1974 و1990.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • التعليم العالي الكوردستانية تعلن عن زمالات دراسية للماجستير والدكتوراه في كوريا الجنوبية
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا