شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بولندا حوالي 100 مقاتل من قوات فاغنر يتقدمون نحو منطقة ممر سوفالكي الحدودية، زعم رئيس الوزراء البولندي، ماتيوش مورافيتسكي، أن مجموعة من مائة مقاتل من قوات فاغنر العسكرية الخاصة، تقدمت إلى منطقة ممر سوفالكي الحدودية.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بولندا: حوالي 100 مقاتل من قوات فاغنر يتقدمون نحو منطقة ممر سوفالكي الحدودية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بولندا: حوالي 100 مقاتل من قوات فاغنر يتقدمون نحو...
زعم رئيس الوزراء البولندي، ماتيوش مورافيتسكي، أن مجموعة من مائة مقاتل من قوات "فاغنر" العسكرية الخاصة، تقدمت إلى منطقة "ممر سوفالكي" الحدودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بولندا: حوالي 100 مقاتل من قوات فاغنر يتقدمون نحو منطقة ممر سوفالكي الحدودية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران والعراق يتفقان على إعادة فتح الأسواق الحدودية

السومرية نيوز – دوليات

أفادت وسائل إعلام إيرانية رسمية، اليوم الأحد، أن بلادها والعراق اتفقا على إعادة فتح الأسواق الحدودية في مدينتي بانه وسقز في محافظة كردستان الإيرانية. وأشار ممثل أهالي مدينة "سقز" وبأنه في مجلس الشورى الإسلامي، محسن بيغلري، وبحديث صحفي، إلى لقائه مع قائد حرس الحدود الايراني، العميد احمد علي كودرزي بخصوص مراجعة أوضاع الأسواق الحدودية في ولايات "سيرانباند، هنغزال، غليسور بأنه، وسيف سقز"؛ وأبلغ عن موافقة حرس الحدود على إعادة فتح هذه الأسواق الحدودية.

ووصف ممثل أهالي سقز وبأنه في البرلمان إعادة فتح الأسواق الحدودية لهاتين المدينتين الحدوديتين بأنه مطلب عام للأهالي، وفقا لوكالة "مهر" الإيرانية شبه الرسمية.

وأضاف: "من حسن الحظ أن قيادة حرس الحدود وافق على إعادة فتح حدود كوردستان بنسبة 100%".

مقالات مشابهة

  • بدء مناورات عسكرية صينية مع بيلاروس في منطقة حدودية قريبة من بولندا وأوكرانيا
  • مقتل عقيد من قوات الحدود العراقية
  • روسيا: طائرات مسيّرة أوكرانية تهاجم منطقة بيلجورود الحدودية
  • مستوطنون يهاجمون المزرعة الغربية شمال غرب رام الله
  • الدفاع الروسية تدمر بطارية «باتريوت» الأمريكية ورادار «جيراف» السويدي غرب كييف
  • إيران والعراق يتفقان على إعادة فتح الأسواق الحدودية
  • الجيش الإسرائيلي: إطلاق حوالي 20 صاروخا من لبنان على شمال إسرائيل
  • إيران والعراق يتفقان على فتح الأسواق الحدودية بين البلدين
  • القسّام مستمرة في القتال بـ«حي الشجاعية».. وسرايا القدس تدمر آليات عسكرية إسرائيلية
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن لكسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلية المعابر الحدودية